جمعية أصدقاء اليتيم الخيرية تقيم حفل الإفطار السنوي للسيدات

لقاء السيدة جورجيت سعد - رئيس اللجنة الاجتماعية لجمعية أصدقاء اليتيم الخيرية/اجرى اللقاء علي جادالله
الرابط المختصر

 

عمان نت - تحت رعاية سعادة النائب عمر أنطون النبر المحترم، وفي إطار برنامج

أنشطتها للعام الحالي 2022 أقامت الهيئة الإدارية للجمعية ممثلة باللجنه الإجتماعية حفل إفطار خيري للسيدات يوم السبت 17 /9 /2022 في النادى الأرثوذكسي / عبدون وبمشاركة عدد من أطفال إحدى الجمعيات التى ترعى شؤون الأطفال الأيتام والأقل حظا.

إبتدأ الحفل بالسلام الملكي أنشده الأطفال الذين أتبعوه بدبكة جميلة من أدائهم تحت إشراف أكاديمية ميراش ممثله بالدكتورة غدير عميرة مديرة الأكاديمية .

وألقت السيدة جورجيت سعد عضو الهيئة الإدارية للجمعية ورئيسة اللجنه الإجتماعية ، كلمة رحبت فيها بالحضور والضيوف وشكرتهم على دعمهم ومساندتهم للجمعية ، تلتها كلمه لرئيس الجمعية السيد نسيم مدانات كرر فيها الترحيب بالحضور وتوجه بالشكر والتقدير إلى سعادة النائب عمر النبر على رعايته للحفل ودعمه ومساندته للجمعية ، ولأكاديمية ميراش على تطوعها لتدريب الأطفال ودعمها الفني ، ثم قام بتقديم الدروع التقديرية لكل من سعادة النائب عمر النبر والدكتورة غدير عميره .

كما شكر السيد مدانات اللجان التى بذلت مجهودا مشكورة في تنظيم هذا الحفل وخاصة السيدة جورجيت سعد وسائر الهيئات والمؤسسات والأفراد

الذين تبرعوا  بتقديم الهدايا العينية المختلفه ، مما كان له أكبر الأثر في إنجاح هذا الحفل .

وقد إستمتع الحضور بالفقرات الفنية والغنائية التي تضمنها البرنامج وعلى أنغام المطرب المعروف سامر أنور ، مما أشاع جوا من البهجة والفرح والغبطة طوال الحفل .

وأختتم الحفل بتوزيع الهدايا العينية على السيدات المشاركات في هذا النشاط الخيري ، وشكرت السيدة جورجيت سعد إدارة النادى الأرثوذكسي على تقديمهم التسهيلات ودعمهم الدؤوب للجمعية في الماضي والحاضر.

تجدر الإشاره الى أن جمعية أصدقاء اليتيم الخيرية قد تأسست في أواخر

عام 1997 لغايات إنسانية وخيرية تتمثل في تقديم العون للهيئات التى ترعى شؤون الأيتام والأطفال الأقل حظا وتحسين نمط حياتهم وظروف معيشتهم لكي يصبحوا قادرين على الإندماج في مجتمعهم والإسهام في مسيرته التنموية وتقدمه ، من خلال برامج وأنشطة إجتماعية وثقافية ورياضية متنوعه.

أضف تعليقك