توقيع مذكرة تعاون بين مؤسسة مريم ومركز الحسين للسرطان

الرابط المختصر

وقعت مؤسسة مريم لمكافحة السرطان في فلسطين مذكرة تفاهم وتعاون مع مركز الملك الحسين للسرطان في الاردن الثلاثاء الماضي، من أجل مواصلة بناء شراكات جديدة ومثمرة بين المؤسستين الفاعلتين في الأردن وفلسطين.

ويعتبر مركز الحسين للسرطان من أبرز المراكز الفاعلة في علاج السرطان في العالم العربي والذي نجح خلال سنوات في أن يصبح الخيار الأمثل للآلاف من المرضى الذين يبحثون عن أفضل علاج شمولي لمرض السرطان،  لتقديمه العلاج حسب المعايير العالمية، وبنسب نجاة تضاهي النسب الموجودة في مراكز علاج السرطان العالمية.

وتهدف اتفاقية التعاون الموقعة بين المركزين الى تأسيس شراكة لدعم مرضى السرطان، والعمل على رفع الوعي المرضى في المجتمع وبناء شراكات وتعاونات طبية وتثقيفية مختلفة.

ووقع مدير مؤسسة مريم، محمد حامد مذكرة التعاون مع مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش، بحضور سفير مؤسسة مريم في الأردن وفلسطين، النائب البطريركي حنا كلداني ومدير مكتب المؤسسة ارنست فرح.

وأعرب حامد عن شكره لأسرة مركز الحسين للسرطان على تعاونهم وعملهم الكبير والجاد من أجل خدمة قضية مكافحة السرطان والحد من معاناة المرضى المتزايدة بفعل ذلك المرض الخبيث.

وقالت مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في بيان رسمي نشرته على تويتر: " سعداء بتوقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة الحسين للسرطان مع مؤسسة مريم لمكافحة السرطان في فلسطين، لإقامة برنامج شراكة وتعاون بين الطرفين في المجالات التدريبية للأطباء والبرامج التطوعية وتبادل الخبرات الطبية والفنية والإدارية.

وتعتبر مؤسسة مريم المؤسسة العربية الأولى والوحيدة في المجتمع العربي داخل الخط الأخضر التي تعمل لمكافحة السرطان ولها مراكز وفروع مختلفة في المدن الفلسطينية، تعمل على تنفيذ مشاريع مختلفة في المجالات التوعوية وغيرها.

ي

 

ه

ه

ه

 

أضف تعليقك