اختتام فعاليات ماراثون رم الدولي 2023 بنجاح - صور - فيديو - مقابلات

تغطية وأعداد علي جادالله
الرابط المختصر

 

عمان نت - اختتم بعد ظهراليوم السبت  في منطقة الديسي بوادي رم فعاليات ماراثون رم الدولي الصحراوي العاشر، والذي تنظمه شركة «مسافات بلا حدود». 

واشار المدير العام لماراثون رم الدولي محمد السويطي  في مقابلة مع عمان نت – راديو البلد ، أن هذا السباق الدولي يقام تحت عنوان "اركض لدعم عداء الجنوب" بهدف اكتشاف الطاقات والمواهب الرياضية الموجودة في منطقة الجنوب، مبيناً ان الماراثون هو العاشر  الذي يهدف الى ان يكون مهرجاناً سنوياً يستقطب السياح والزوار محلياً وعالميا، اضافة الى ترويج المواقع الاثرية والسياحية في المملكة..

ويضم الحدث الرياضي السياحي الكبير أربع فئات سباق هي: 84 كم، 84 ريلي، 21 كم ، 10 كم بمشاركة اكثر من 100 متسابقا يمثلون الهيئات والمؤسسات العامة والخاصة في المملكة بالإضافة الى مشاركة ابرز العدائين الرياضيين في الوطن العربي ، ومن دول أوروبية ومن الولايات المتحدة وكندا ، يذكر ان مسافات بلا حدود هي مؤسسة تم تأسيسها في العام 2016 لخدمة رياضة الجري في الأردن، غير ربحية ومتخصصة في التدريب وتنظيم الفعاليات الرياضية، وتشرف عليها نخبة من نجوم ألعاب القوى.

وفي نهاية السباق توج  الفائزين المتسابقين ، وتسليم الميداليات للمشاركين في جميع السباقات والفئات العمرية، كما تم تكريم الجهات الداعمة وممثلي وسائل الإعلام.

أسماء الفائزين في سباق ماراثون رم .

 

نتائج المراكز الثلاث الأولى والفئات العمرية لماراثون رم الدولي العاشر

29 – 30 /9/ 2023

10 KM overall Males

التوقيت

الجنسية

الاسم

المركز

0:35:44

 

أردنية

محمد الشيخ

1

0:36:28

 

سورية

محمد البقاعي

2

0:38:14

 

امانة عمان اردني

عثمان عقلة

3

10 KM overall Females

التوقيت

الجنسية

الاسم

المركز

0:54:44

 

امركية

ليللي غليزر

1

0:58:00

 

اردنية

بتول ارناؤوط

2

1:01:14

 

السعودية

ميعاد البركة

3

21 KM overall Males

التوقيت

الجنسية

الاسم

المركز

 

اردنية

رائد كراجة

1

 

سورية

قتيبة الاحمد

2

 

اردنية

خالد اللحام

3

 

 

 

أضف تعليقك