إنطلاق "ماراثون رم الدولي" بنجاح

عمان نت  23 تشرين الثاني  ( علي جادالله ) - وسط مشاركة عالمية واسعة انطلق صباح اليوم السبت "ماراثون رم الدولي". ويشارك في الماراثون أبرز العدائين الرياضيين في أوروبا والوطن العربي ويضم الحدث الرياضي السياحي الكبير أربع فئات سباق هي: 84 كم، 21 كم، ، 10 كم بمشاركة أكثر من 100 متسابقا لجميع الفئات يمثلون الهيئات والمؤسسات العامة والخاصة في الأردن.



وأشار السويطي إلى أن هذا السباق الدولي يقام تحت عنوان 'أركض لدعم عداء الجنوب واكتشاف الطاقات والمواهب الرياضية الموجودة في منطقة الجنوب، مبيناً ان الماراثون هو السادس الذي يهدف الى ان يكون مهرجاناً سنوياً يستقطب السياح والزوار محلياً وعالميا، اضافة الى ترويج المواقع الاثرية والسياحية في المملكة.



يذكر أن مسافات بلا حدود هي مؤسسة تم تأسيسها في العام 2013 لخدمة رياضة الجري في الأردن، غير ربحية ومتخصصة في التدريب وتنظيم الفعاليات الرياضية، وتشرف عليها نخبة من نجوم ألعاب القوى، والمشاركة المميزة من جنسيات عربية وأجنبية، اضافة للمشاركة المحلية البارزة، لتطوير ماراثون العام الحالي.

وهنأ الكابتن محمد السويطي الفائزين بالسباق ، معرباً عن سعادته بنجاح الماراثون على جميع الأصعدة ، سواء من ناحية حجم المشاركة ، أو من الناحية التنظيمية .

أضف تعليقك