هاي سكول ميوزيكال في عمان أيار المقبل

هاي سكول ميوزيكال في عمان أيار المقبل
الرابط المختصر

تقام في قصر الثقافة الملكي في السابع والثامن من أيار المقبل عروض فنية للعمل الفني الشهير «هاي سكول ميوزيكال» بالتعاون وبإشراف شركة «ديزني لاند» والتي يقدمها مجموعة من الشبان اليافعين من لبنان. حيث يقام هذا الحدث لأول مرة في الأردن بتنظيم من سيرينا جروب و بالتعاون مع (Mazitou Productions).

وستشتمل العروض على لوحات راقصة وغنائية يقدمها 21 ممثلاً و 32 راقصاً من لبنان، وتتضمن 52 فقرة استعراضية من بينها 12 أغنية بالإضافة إلى استعراض ختامي يتضمن مزيجا من الأغاني والفقرات الراقصة المتنوعة، وعلى مدى ساعتين كاملتين.

ويقام هذه العرض برعاية العديد من الشركات والمؤسسات الأردنية منها الملكية الأردنية وأكاديمية الطيران الملكية الأردنية، وبرافو، والبنك الأردني الكويتي وإذاعة Play 99.6 وشركة أصداء للعلاقات العامة ويقدم الرعاية الإعلامية كل منFront Row للنشر و قناة نورمينا , صوت الغد و (Seagulls) . وستباع التذاكر في كل من فروع Cups & Kilos وCozmo و Hamleys ابتداء من 15 دينار أردني للتذكرة الواحدة.

ويرتكز هذا العمل المسرحي على أحداث فيلم «هاي سكول ميوزيكال»الشهير الذي أنتجته شركة ديزني عام 2007 والمليء بقصص الحب الطفولية والمغامرات. وقد حاز هذا الفيلم على جائزتي «إيمي».

بدورها قالت سيرين أبو غزالة مديرة ومؤسسة سيرينا جروب يسرنا أن نستضيف هذا العرض لأول مرة في الأردن ونحن نأمل أن يحقق نجاحاً مشابها للنجاح الذي حققه حول العالم".وأشارت أبو غزالة في حديثها إلى توجه المجموعة في المستقبل لإقامة العديد من الاحتفالات الخاصة بالأطفال والتي تساهم في جلب الثقافة, التسلية والاستفادة لهم.

وكانت المسرحية «هاي سكول ميوزيكال» قد عرضت في أكثر من 100 بلد حول العالم وشاهدها ما يفوق 70 مليون شخص منذ انطلاقتها عام 2006. ويعتبر هذا الإنتاج المسرحي الضخم هو أول إنتاج لديزني يتم عرضه في الأردن.

جدير بالذكر أن سيرينا جروب كانت قد نظمت معرض التصميم اللبناني "Les createur libanais" الذي أقيم لمدة أربع سنوات برعاية سمو الأميرة غيداء طلال ولاقى نجاحاً كبيراً.

أضف تعليقك