عملية جراحية لسمكه تعاني من الإمساك الشديد تكلف 470 دولار

عملية جراحية لسمكه تعاني من الإمساك الشديد تكلف 470 دولار
الرابط المختصر

قام رجل بريطاني بإصطحاب سمكته الذهبية إلى عيادة أحد الأطباء البيطرين في مدينة وولشام، بمقاطعة نورفولك وذلك بعد أن شاهد معاناتها الشديدة في التخلص من فضلاتها، حيث قامت الطبيبة البيطرية وتدعي فاي بيثال وتبلغ من العمر 29 عاماً بالكشف على السمكه وأخبرته بأنها مصابة بالإمساك الشديد وأنه من الضروري إجراء عملية جراحيه لها على وجه السرعة حفاظاً على حياتها.

 

وأخبرته الطبيبة أن هذه العملية هي عملية جراحية دقيقة سوف تتكلف حوالي 300 جنيه إسترليني أي حوالي 470 دولار، بعدها أخذ الرجل يفكر هل يقوم بدفع هذا المبلغ للحفاظ على حياة السمكه أم لا وبعد تفكير دام حوالي 10 دقائق وافق الرجل وقام بدفع تكاليف العملية.

 

فقامت الطبيبه على الفور بإجراء العملية بعد أن دفع الرجل تكاليفها حيث استغرقت العملية حوالي 45 دقيقة قامت الطبيبة خلالها باستخدام مياه تحتوي على مواد تعمل على تخدير السمكة وأنابيب صغيرة للتنفس وجهاز لمراقبة القلب أثناء العملية.

 

وأستطردت الطبيبة إلى أن السمكه قد استردت وعيها وعافيتها بشكل كل بعد 50 دقيقة من إجراء العملية، بعدها اصطحبها صاحبها إلى المنزل مرة أخري وهو في غاية السعادة بإنقاذ السمكه "Ten-Lines"

 

أضف تعليقك