المرشح أبو عقاب: المواطن كسيخ الشاورما

المرشح أبو عقاب: المواطن كسيخ الشاورما
الرابط المختصر

خالد الصقار أو كما يعرف أبو عقاب تاجر أغنام من لواء الرمثا قرر هو الآخر خوض غمار العملية الانتخابية عن الدائرة الرابعة (فرعي1) رافعا شعار تخفيض اسعارالبندورة وغيرها من السلع الغذائية بعد أن اكتوى المواطن بنار الأسعار.

يصف الصقار حال المواطن الأردني بـ سيخ الشاورما حيث النار من خلفه والسكين في خاصرته، و يأمل أن يصل إلى مجلس النواب السادس عشر كونه يتحدث بلسان الشارع والمزارع، لافتاً الى ان أول شيء سيكون على أجندته إذا ما وصل البرلمان هو انقطاع المياه و سد ضمأ الشعب الأردني. يقول أبو عقاب انه يعاني شخصيا من هذه المشكلة إذ لم تصل المياه بيته منذ أسابيع،كما يعد ان تدخل البندورة لكل بيت أردني.

a href=http://ammannet.net/wp-content/uploads/2010/10/untitled.bmp/a

ويطمح المرشح خالد الصقار ( ابوعقاب) في ان يعالج المواطن الأردني من الكسل والخمول من خلال سعيه لإيجاد فرص عمل والقضاء على البطالة ولا ينسى توفير الغذاء أيضا والمحافظة على الوحدة الوطنية.

أما المقر الانتخابي لـابو عقاب فهو عبارة عن عربة متجولة تجوب شوارع الرمثا في الليل، اذ يقوم أنصاره بتسيير مواكب يومية ليلية بهده العربة تعلق خلالها صور ابو عقاب في المقدمة تليها صور باقي المرشحين،في إشارة إلى انه سيكون في مقدمة الفائزين بالمقعد النيابي.

و يعتزم المرشح ابوعقاب - الذي يجوب الرمثا بقميص كتب عليه الله الوطن الملك - استخدام الباصات والسرافيس للوصول من قريته في الرمثا الى مجلس النواب في حال فوزه في الانتخابات.

img title=untitled src=http://ammannet.net/wp-content/uploads/2010/10/untitled.bmp alt= /

أضف تعليقك