آي مينا" نافذة الأفكار الشبابية نحو المستقبل"

آي مينا" نافذة الأفكار الشبابية نحو المستقبل"
الرابط المختصر

 

 

تعتبر مجموعة آي مينا القابضة من أكبر المستثمرين والمشغلين في أعمال الإنترنت والتي رسمت خطوطاً واضحة المعالم في بلورة الأفكار الشبابية الواعدة والتي جعلت من العمليات اليومية وأساليب الحياة أسهل بكثير عبر الشبكة العنكبوتية، لتحصل على مبتغاك وتُرضي رغبتك بكبسة زر واحدة بر هاتفك النقّال أو حاسك الآلي المحمول.

 

حملت آي مينا على عاتقها من البداية النهوض بالمستوى التقني والإداري للأعمال الإلكترونية الذي ما هو إلا نتاجة أفكار مبتكرة من قبل شباب مبدع يرتقي بأسلوب التعامل وتقديم الخدمات بشكل أكثر سلاسة وأقل تكلفة خلال أسرع وقت منشود. فمع التقدّم والتطوّر التقني والثورات التكنولوجية الحاصلة في العالم من حولنا والتي تجنّدت مساعيها لجعل العالم قرية صغيرة يبدو من خلالها استكمال أي إجراء أو نقل المعلومات شيء بسيط وفي متناول أيدي الجميع تقريباً.

 

لذلك كلّه تكلّلت جهود هذه المجموعة الاستثمارية بالنجاح بعد أن قامت على دراسة حاجة المستخدمين للإنترنت، والأفكار والمشاريع المطروحة وقدرة السوق على استيعابها وماهية الفئة المستهدفة، لتجمع بعد ذلك بين القدرة الاستثمارية المالية لديها والقدرات العقلية من الأيدي العاملة والقيام ببناء مشروع تجاري إلكتروني يعود بالفائدة عليها كمجموعة استثمارية، وعلى العاملين فيه من تشغيل وتحسين لمستوى الدخل، وعلى المستهلك لتقديم جميع أشكال الخدمات له وهو جالس بمحله دون أي مجهود يّذكر أو تكلفة إضافية.

 

حوت استثمارات آي مينا تحت مظلتها حوالي عشر أعمال إلكترونية تجارية من مواقع وتطبيقات؛ ستة تمّ الاستثمار فيها وأربعة تمّ بدء العمل عليها من الصفر. وفي هذا دليل واضح على قوة فريق العمل الإداري والتقني في هذه المجموعة؛ بالإضافة إلى تأكيدها على أنها قوة شبابية بحتة ترى المستقبل الواعد من خلالهم. في حين أنها باتت المجموعة الاستثمارية الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ولا زالت تعمل على انتشار أوسع في المجال الاستثمار الإلكتروني للأعمال الريادية التكنولوجية وريادي الأعما التقنين.

 

بالفعل باتت آي مينا محطّ أنظار الجميع من أصحاب المشاريع والأفكار الإبداعية والتي تتسم بالشبابية ومواكبة العصر التكنولوجي، بحيث تدعم سوق العمل والقطاع التجاري وخدمة الأفراد على مستوً عالٍ من الشفافية والمصداقية. بحيث تقوم هذه المشاريع على أُسس تشترك برؤى المجموعة واهدافها، وهي:

 

-         الارتقاء بمستوى الخدمات التقنية المقدّمة عبر الإنترنت.

-         تسهيل عمليات البيع والشراء عبر الإنترنت.

-         تعزيز مفهوم التجارة الإلكترونية.

-         زيادة نسبة المبيعات والأرباح.

-         التسويق الإلكتروني المجاني وبدون أي أعباء وتكاليف مادية كبيرة.

-         تشغيل الأيدي العاملة صاحبة الكفاءات العالية.

-         تحديد وجهة الاستثمار الإلكتروني بشكل مدروس ودقيق.

 

هذه الأهداف المشتركة الكثير وغيرها جعلت من مجموعة آي مينا باستثماراتها العديدة نافذة شبابية مستقبلة لتحقيق طموحاتهم وتطبيق أفكارهم على أرض الواقع بشكل إيجابي يجلب النفع للجميع.

أضف تعليقك