(ول) على قلبي

(ول) على قلبي

فتاة ترتدي الخس وتتجول في أحد شوارع عمان لايصال رسالة نباتية للرفق بالحيوان.. كان الاعلان المسبق عن نشاطها خطوة موفقة.. ولو لم يتم الاعلان عن ذلك لأصبحنا الشغل الشاغل لوكالات الأنباء وهي تبث أخباراً عاجلة تتضمن.." شبح" أخضر يتجوّل في أحد شوارع عمان.. أجهزة الأمن الأردنية تلقي القبض على فتاة تحوي حزاماً أخضر.. كائن غريب يظهر فجأة ويثير الفزع والخوف بعمان.. مصدر مسؤول : الخس الذي تم ضبطه لا يحوي أي مواد متفجرة .

يا سيدتي.. من قال لك بأننا لا نحافظ على الثروة الحيوانية ?! الا يكفي أننا الشعب الوحيد الذي لايتذوق طعم اللحمة الا بالمناسبات.. الا تعلمي أن.." قلاية البندورة".." مفركة البطاطا".." شوربة العدس".." المجدرة".." الفريكة".." الخبيزة".." المقالي".. هي ما تزخر به موائدنا بشكل شبه يومي دون وجود أي أثر لأي صنف من أصناف اللحوم !! وبعد ذلك.. اليس الأجدر أن تبادري الان وعلى الفور بأن نشاهدك تتغطين بريش" الدجاج"أو " جاعد خاروف".. ليس من أجل حثنا لحب الغذاء الحيواني.. فالحب وحده لا يكفي هذه الأيام" لحمس" معلاق حتى لو كنت عاشق ولهان.. بل من أجل أن تذكرينا فقط بأن هنالك مواطنين لا زال لديهم القدرة على الشراء والذبح !!..

" وّل" على قلبي شو حنونة.." علشان" الثروة الحيوانية عملتي هيك.. فماذا سترتدين لو طلب منك أن تتضامني مع الثروة البشرية للحفاظ عليها من تجبر الحكومات.. أكيد هاي المرة مش ورق" قنابيط"..?!.0

أضف تعليقك