حظك مع الحكومة

حظك مع الحكومة

برج ( اللقن ) : ينتمي لهذا البرج مواليد عامة الشعب , منذ ولادتك ونحن نكرر أنه لا فائدة ولا أمل في حدوث أي تغيرات في علاقتك مع الحكومة . فالمنصب الحكومي سيبقى بعيد المنال ولن تحلم به حتى لو وجدت مصباح علي بابا . وأوضاعك المالية لن تتحسن طالما ستبقى بعيدا عن المنافع الحكومية وستبقى تحت تأثير الطفر والشحدة طوال حياتك . لا أنصحك بمحاولة اتخاذ أي مبادرات او عزائم للتقرب منها وانصحك بتوفير ذلك لتأمين مستلزمات بيتك فهو ينقصه الكثير ولا داعي لتراكم القروض عليك من دون تحقيق اي فائدة .

تمتاز شخصيتك بالسرحان والتفكير .. هادئ .. مطيع .. محب لكل ماهو حكومي .. الكشرة لاتفارق وجهك .. دائم التعرض للاصابة بالجلطات . ومع ذلك أنت مواطن مثالي محب للحكومات على اشكالها كافة.

برج ( القبان ) : ينتمي لهذا البرج مواليد علية القوم , قبل ولادتك - وأنت ما تزال داخل الرحم - نتوقع لك منصبا حكوميا و لا داعي لأن تتحمل عناء البحث عنه فهو سيأتيك باتصال هاتفي . كثرة السفرات وضغط المواعيد لن تشعرك بالملل . واحذر من التعامل مع طلبات التعيين فهي ستؤثر على علاقاتك مع الاقارب والاصدقاء فلا تخيب أملهم .

الندم قد يرافقك بسبب اتخاذ بعض القرارات وقد يجعلك عصبيا فانتبه لذلك وحاول أظهار أن كل شيء على مايرام .

هناك فرق بأن تكون في المنصب أو خارجه فحاول قدر المستطاع تأمين نفسك وعائلتك وضع مستقبل أبنائك على سلم الاولويات .

يجب اتخاذ الحيطة والحذر في تعاملك مع وسائل الاعلام . لاتحزن عند أخراجك من المنصب فما هي الا خطوة لمنصب أكبر .

تمتاز شخصيتك بالرصانة والثقة الزائدة في النفس .. حب الذات .. عنيد جدا .. يؤلمك النقد .. بشوش .. تحب كلمات الاطراء .. مستعد دائما للمواجهة . ومع ذلك انت مسؤول مثالي تعشق المناصب على كافة درجاتها.

الى اللقاء مع حظك مع مجلس النواب !!.

العرب اليوم

أضف تعليقك