فيديو.. "الحقيقة السوداء": مناقشات النواب للتعديلات.. فستق فاضي

فيديو.. "الحقيقة السوداء": مناقشات النواب للتعديلات.. فستق فاضي
الرابط المختصر

تحت عنوان "الدستور معنا أحلى" نظمت مجموعة "الحقيقة السوداء" وقفة وصفوها بالاحتفالية أمام مجلس الأمة مساء الثلاثاء، وذلك في تعليق ساخر على إنجاز مجلس النواب لـ"التعديلات التاريخية" للدستور.

وأشار المنظمون إلى أن هذه الاحتفالية تأتي "تكريما للنواب الذين بذلوا جهوداً مضنية في "تمرير" التعديلات كما تريدها الحكومة (وزيادة حبتين)، وفي التزامهم بحضور الجلسات حيث لم يضرب النصاب سوى ست أو سبع مرات فقط لاغير. كما يسجل للنواب احترامهم للحراك في الأردن و"تمعيطهم" له".

ورفع المشاركون شعارات سلطوا خلالها الضوء على أهم التعديلات التي حققت "قفزة في الهواء" على صعيد الإصلاح.كما قاموا "بتقديم كمية كبيرة من الفستق هدية إلى مجلس النواب وذلك كي يستطيعوا أداء مهماتهم على أكمل وجه".

 ومن بين الشعارات التي رفعها المشاركون والتي تعكس رفض المجموعة للتعديلات البرلمانية "نقاشات النواب حول التعديلات الدستورية ... "فستق" فاضي"... "المراحل الستة لتطور مجلس النواب :المرحلة الأولى : مجلس الدوائر الوهمية.. المرحلة الثانية : مجلس ال111 .. المرحلة الثالثة : مجلس الكازينو ..المرحلة الرابعة : مجلس ال3000 ..المرحلة الخامسة : مجلس المماعيط ..المرحلة السادسة : مجلس الفستق ال"فاضي".. "انطلاقاً من رفضه لليبرالية .. البخيت يأمر بتوزيع "الفستق" بالتساوي بين النواب"... "عزيزي مجلس النواب: بالنسبة لإنك رفضت توسيع صلاحياتك .. نعتبره تواضع مثلاً !!!! عزيزي مجلس الأعيان.. بالنسبة لإنك "معين"".. يعني ممثل الشعب "خاوة" مثلاً !!!".. "الحراك الشعبي : الشعب مصدر السلطات".. "مجلس النواب : (محمص الشعب) مصدر السلطات"..

 

جانب من الوقفة...

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..

.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

.

 

.

 

 

 

 

 

 

 

 

جانب من الوقفة....

أضف تعليقك