أنقاض وبقايا البناء.. اعتداء على حرمة الطريق ( فيديو)

أنقاض وبقايا البناء.. اعتداء على حرمة الطريق ( فيديو)
الرابط المختصر

يشتكى العديد من المواطنين من انتشار الأنقاض وبقايا البناء في الأراضي المجاورة لأبنيتهم و في الشوارع في العاصمة عمان ومعظم المدن الأردنية.

فعلى سبيل المثال كاميرا عمان نت رصدت بناية بدأ إنشاؤها منذ أسابيع فقط في مدينة إربد، حرمت الجيران من إخراج سيارتهم من الكراج، بسبب تكتل الحديد والطوب.

و في العاصمة لا يختلف الحال كثيرا اذ يشكي المواطن أبو باسل طهبوب أحد القانطين بجوار من إحدى البنايات تحت الإنشاء في حي الكرسي من طرح الانقاض امام منزله، يقول" في الحقيقة صاحب هذه البناية المكونة من 7 طوابق يضايقنا لأنه وضع كل مواد البناء في عرض الشارع ناهيك عن الإزعاج الناتج عن الورشة يستمر في الليل والنهار"

و حول هذا الموضوع يقول مدير دائرة الأبنية والترخيص بأمانة عمان الكبرى كان لديها رأي آخر م. عز الدين شموط ان الفترة السابقة" شهدت ا تناقصا ً ملحوظا ً في تلك التجاوزات، وعموما ً نحن نمهلهم فترة زمنية لتصويب أوضاعهم وإلا يتم تحرير المخالفات بحق أصحاب تلك المباني تحت الإنشاء".

وبين جشع متعهدي البناء وممارساتهم غير المسئولة ضاعت حرية جيران أولئك الأشخاص الذين لا يكترثون لشكوى من حولهم أو حتى للمخالفات التي يتعرضون لها، وحجتهم الوحيدة، أن بناءهم لا يزال تحت الإنشاء!

أضف تعليقك