نتفليكس تعلن عودة "لعبة الحبار" بجزء جديد.. حقق نجاحا عالميا

الرابط المختصر

أعلنت شركة نتفليكس، الأحد، عن عودة المسلسل الكوري الجنوبي (سكويد غيم) "لعبة الحبار" بجزء جديد، بعد أن حقق الموسم الأول نجاحا عالميا كبيرا.

ونشر حساب الشركة على موقع "تويتر"، مقطع فيديو، يشير إلى قرب عرض الجزء الثاني، دون الكشف عن موعد العرض.

ونجح المسلسل الكوري الجنوبي "لعبة الحبار" في كسب جمهور عريض حول العالم وتصدر بعد أيام قليلة من عرضه على شاشة نتفليكس التريند العالمي إذ نجحت السلسلة في إثارة ضجة كبيرة بسبب أهمية قصته وطريقة تنفيذه، إذ يعتبر العمل أول دراما كورية تحصل على المركز الأول في الولايات المتحدة في قائمة المشاهدات على نتفليكس.

ويصور المسلسل، المكون من تسع حلقات، مئات الأشخاص الذين يمثلون المجتمعات الأكثر تهميشا في كوريا الجنوبية يتنافسون في ألعاب أطفال (مثل: الضوء الأحمر.. الضوء الأخضر) للحصول على جائزة قدرها 45.6 مليار وون أي ما يعادل 38.66 مليون دولار.

إلا أن المتسابقين الخاسرين يقتلون بينما يشاهد الأثرياء الألعاب الدامية ويمولونها.

ولعبة (الضوء الأحمر.. الضوء الأخضر) التي يتوقف فيها اللاعبون ويذهبون بأمر أحدهم ثم يتبادلون ذلك الدور هي واحدة من ست ألعاب أطفال قتالية متضمنة في "لعبة الحبار" المثيرة، والتي سميت على اسم نسخة كورية جنوبية من لعبة مطاردة انتشرت في السبعينيات والثمانينيات تستخدم لوحة مرسومة في التراب.

وفي (الضوء الأحمر.. الضوء الأخضر)، أولى ألعاب المسلسل، يتعرض اللاعبون لإطلاق نار إن لم يتوقفوا لدى سماع كلمة الضوء الأحمر.

 

أما لعبة الحبار فهي آخر ألعاب المسلسل والتي يتنافس فيها المتسابقون الذين يعانون ضائقة مالية.

أضف تعليقك