هل سيكون نيمار حاضرا بمباراة برشلونة؟.. "ليكيب" تجيب

كشفت تقارير صحافية فرنسية عن مدة غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة المقبلة.



وكان النجم البرازيلي قد أصيب في مباراة باريس وأولمبيك ليون الأحد، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، وأثارت مخاوف بشأن غيابه عن الفريق لفترة طويلة؛ بسبب الإصابة التي بكى بسببها اللاعب في الوقت المبدد من اللقاء.



وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نيمار سيغيب عن صفوف الفريق الباريسي لمدة تصل إلى 21 يوما؛ بسبب الإصابة على مستوى الكاحل.



وسبق للفريق الفرنسي أن أصدر بيانا رسميا، الاثنين، أكد من خلاله أن نتائج فحوصات كاحل نيمار جاءت مطمئنة، على أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات في خلال 48 ساعة.



وأضافت ليكيب أن عام 2020 انتهى بالنسبة لنيمار، في انتظار نتيجة الفحوصات التي سيجريها اللاعب، الأربعاء، على أن تكون عودته للملاعب في الثالث عشر من يناير المقبل وفقا للمعطيات الحالية في مواجهة مارسيليا.



وختمت الصحيفة المذكورة بأن النجم البرازيلي سيكون متاحا للمدرب الألماني توماس توخيل للسفر إلى الكامب نو؛ لمواجهة برشلونة في فبراير المقبل في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، ما لم تحدث مفاجآت أخرى في برنامجه العلاجي بالأسابيع المقبلة.

 

أضف تعليقك