هكذا علق بنزيمة على اتفاق المصالحة الخليجية

الرابط المختصر

علق النجم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، على اتفاق المصالحة الخليجية الذي تم التوصل إليه الثلاثاء بين قطر والسعودية.

ونشر النجم الدولي الفرنسي السابق تغريدة مقتضبة على تويتر وضع فيها علمي قطر والسعودية وتبعها بوسم "الحمد لله" باللغة الإنجليزية.
 

 

 

 

وحظيت تغريدة هداف الفريق الملكي، صاحب الأصول الجزائرية، بتفاعل كبير، وإشادة من متابعي نجم ليون السابق عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو اللاعب الذي يحظى بشعبية كبيرة بين أغلب الجماهير العربية.

وكان العديد من الرياضيين في الخليج والوطن العربي، قد عبروا عن سعادتهم يوم أمس، بعد الإعلان عن إنهاء الأزمة الخليجية التي تمت عبر قادة مجلس التعاون الخليجي وخلال القمة الخليجية الـ41 التي عقدت في مدينة العُلا، شمال غربي السعودية.

وشهدت قمة مجلس التعاون الخليجي التي انعقدت الثلاثاء في محافظة العلا في السعودية مصالحة بين السعودية والإمارات والبحرين ومصر من جهة وقطر من جهة ثانية، وأعلنت الرياض بعدها عودة العلاقات الكاملة.

وكانت السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطعت في حزيران/ يونيو 2017 العلاقات مع قطر، متهمة إياها بالتقرب من إيران ودعم مجموعات إسلامية متطرفة، الأمر الذي نفته الدوحة.

أضف تعليقك