منتخب أفريقي يرفض مواجهة المغرب خوفا من فيروس كورونا

ذكرت تقارير صحافية مغربية أن اتحاد كرة القدم في أفريقيا الوسطى بعث، الاثنين، بمراسلة رسمية إلى الكونفدرالية الأفريقية للعبة، يُطالب من خلالها بنقل مباراة منتخب بلده أمام المنتخب الوطني المغربي إلى بلد محايد، بسبب استحالة الحضور إلى المغرب، لمواجهة المنتخب الوطني المغربي في التاسع من نوفمبر المقبل، لحساب الجولة الثالثة من إقصائيات كأس أفريقيا للأمم، وذلك بسبب تفشي وباء "كورونا" في المغرب. 



وبحسب موقع "هسبورت"، فقد أكد اتحاد دولة أفريقيا الوسطى، في مراسلته، أنه يستحيل الحضور إلى المغرب؛ بسبب الحالة الوبائية التي تعيشها المملكة المغربية، ما دفع مسؤولي الكرة في أفريقيا الوسطى إلى مطالبة "الكاف" بتغيير مكان اللقاء إلى بلد محايد. 



ويوجد منتخب أفريقيا الوسطى إلى جانب المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الخامسة، بالإضافة إلى كل من موريتانيا وبورندي، حيث يحتل "الأسود" صدارة ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الموريتاني صاحب الوصافة، وذلك بعد إجراء جولتين فقط من المنافسة. 



يُشار إلى أن "الكاف" كان قد أعلن عن تأجيل مباراتي المنتخب الوطني المغربي أمام أفريقيا الوسطى، المقررتين شهر مارس الماضي، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أفريقيا في الكاميرون 2021.

أضف تعليقك