بعد الهزيمة أمام المغرب.. الاتحاد البرازيلي يريد خطف أنشيلوتي

كشفت تقارير إيطالية أن مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، سيكون المدرب الجديد لمنتخب البرازيل، خلفًا لـ"تيتي" المقال من منصبه بعد "مونديال قطر".

 

وأوضحت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن الاتحاد البرازيلي استقر على التعاقد مع أنشيلوتي، وينتظر رحيله عن ريال مدريد من أجل الإعلان الرسمي عن تعيينه كمدرب جديد لمنتخب "السامبا".

 

وأشار المصدر ذاته إلى أن مستقبل أنشيلوتي مع النادي الملكي مرتبط بالتتويج بدوري الأبطال من عدمه، خاصةً بعد تضاؤل فرصه في المنافسة على الليغا.

 

يُذكر أن عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد ينتهي في يونيو 2024، وتشير التقارير إلى "موافقته مبدئيًا" على تدريب منتخب البرازيل وأن الإعلان عن ذلك سيتم في نهاية الموسم الحالي.

 

وكان المنتخب المغربي قد حقق فوزا تاريخيا على نظيره البرازيلي، بهدفين لهدف، في المباراة الودية التي أقيمت بعد منتصف ليل السبت، على ملعب طنجة.

 

وتفوق "أسود الأطلس" على "السامبا" البرازيلية بهدفين لهدف، في مباراة حضرها أكثر من 72 ألف متفرج.

 

ومنح النجم سفيان بوفال التقدم للمغرب عند الدقيقة 29 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة حاسمة من الشاب بلال الخنوس، ليستدير ببراعة ويسكن الكرة في الشباك بعد تسديدة أرضية زاحفة على يمين الحارس ويفيرتون.

 

وفي الشوط الثاني، نجح المنتخب البرازيلي في تعديل النتيجة، بعد تسديدة من قائده كاسيميرو خدعت الحارس ياسين بونو الذي لم يحسن التعامل معها.

 

نجم خط الوسط عبد الحميد صابيري، منح الفوز لـ"أسود الأطلس" عند الدقيقة 79 بعد كرة قوية استقرت في سقف المرمى.

أضف تعليقك