ليفاندوفسكي يسجل "هاتريك" ويصبح ثاني أفضل هداف بالبوندسليغا

أصبح الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي ثاني أفضل هداف في تاريخ الدوري الألماني بعدما سجل السبت هاتريك ليقود بايرن ميونيخ إلى فوز كاسح على ضيفه شتوتغارت برباعية نظيفة.

 

وحقق بايرن ميونيخ فوزا ثمينا على شتوتغارت ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، معززا صدارته للترتيب العام.



وخاض بطل ألمانيا المباراة بعشرة لاعبين قرابة 80 دقيقة بعد طرد الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيس إثر تدخل قوي على الياباني واتارو إيندو عندما كانت النتيجة صفر-صفر.

 

وأعاد بايرن فارق النقاط الأربع مع لايبزيغ الثاني (61 مقابل 57) بعد أن تفوق الأخير الجمعة بهدف نظيف على مضيفه أرمينيا بيليفيلد.

 

 

 

 

وسجل روبرت ليفاندوفسكي ثلاثية "هاتريك"، فيما أحرز سيرجي جنابري الهدف الرابع، في الدقائق (17، 22، 23 و39).

 

ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 35 هدفا هذا الموسم في البوندسليغا قبل ثماني مراحل من النهاية ليصبح على بعد خمسة أهداف فقط من معادلة رقم أسطورة الفريق البافاري غيرد مولر في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في الدوري الألماني بعد أن سجل الأخير 40 هدفاً موسم 1971-1972.



وبات أفضل لاعب في العالم لعام 2020 ثاني أفضل هداف في تاريخ الدوري الألماني مع 271 هدفا في 346 مباراة، متفوقاً على كلاوس فيشر النجم السابق لشالكه وكولن وبوخوم برصيد 268 هدفاً، وخلف نجم بايرن ميونيخ السابق مولر برصيد 365 هدفًا في 427 مباراة.

أضف تعليقك