لماذا لم يشارك صلاح بمباراة ليفربول وإيفرتون؟...كلوب يعلق

الرابط المختصر

رفض المدير الفني لنادي ليفربول "يورجن كلوب" المقامرة بالثنائي "محمد صلاح" و"أندي روبيرتسون"، والدفع بهما خلال ديربي الميرسيسايد ضد إيفرتون، الذي انتهى بالتعادل السلبي، بسبب مشاكلهما البدنية. 

وحضر النجم المصري طوال المباراة على مقاعد البدلاء، ورغم إجراء عمليات الإحماء إلا أنه لم يشارك، في شوط المباراة الثاني، وكان غيابه سببا من أسباب خروج هجوم بطل إنجلترا "المنتظر" في المباراة بلا أهداف. 

وصرح كلوب قائلا: "محمد صلاح، وروبرتسون وشاكيري هم الثلاثة فقط الذين لم يتمكنوا من التدريب طوال الوقت خلال الأسبوع الماضي، إنها مشاكل بدنية صغيرة فقط، وكان يجب أن أتخذ قرارات، يجب أن أستمع إلى القسم الطبي في بعض الأحيان، إنهم الخبراء وإذا لم أستمع للخبراء فلماذا أحتاجهم؟". 

ثم أضاف: "مو جاهز وكان حاضر طوال المباراة على مقاعد البدلاء، روبيرتسون إذا سألته سيقول إنه يمكن أن يلعب، لذا هذا جيد، لكن القسم الطبي قال لا ليس بعد. لكنْ، كلاهما سيكون جاهزا لمباراة الأربعاء". 

وسيواجه فريق ليفربول نادي كريستال بالاس على ملعب الأنفيلد، ليلة الأربعاء، وفي حالة انتصاره وتعثر مانشستر سيتي ضد تشيلسي، يذهب لقب البريميرليج بشكل رسمي إلى الريدز.

أضف تعليقك