في ليلة إنجازه التاريخي.. راموس يهدر ركلتي جزاء أمام سويسرا

الرابط المختصر

أهدر المدافع الإسباني سيرخيو راموس ركلتي جزاء خلال لقاء منتخب بلاده أمام سويسرا، لحساب الجولة الخامسة من دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

وأضاع راموس فرصة الفوز في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، لكنه تمكن عبرها من التربع على عرش اللاعبين الأوروبيين الأكثر مشاركة في المباريات الدولية.

وخاض قائد المنتخب الإسباني سيرخيو راموس (34 عاما) مباراته الدولية رقم 177 بقميص منتخب "لا فوريا روخا"، ليصبح أكثر لاعب أوروبي مشاركة في المباريات الدولية، وفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، متخطيا رقم حارس مرمى منتخب إيطاليا السابق وفريق يوفنتوس الحالي، المخضرم جانلويجي بوفون (42)، الذي خاض 176 مباراة بقميص "الأتزوري".

وخطف راموس الأنظار بإنقاذه مرماه من تلقي هدف التقدم الثاني، في الدقيقة 54، بتصديه لكرة السويسري هاريس سيفيروفيتش من المرمى الخالي.

لكن الحارس السويسري يان سومير أفسد فرحة راموس بإنجازه، بتصديه لركلتي جزاء في الدقيقتين (57 و79)، ليحرمه من رفع غلته التي تحتوي على 23 هدفا دوليا خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن.

كما توقف رصيد منتخب إسبانيا عند 8 نقاط، وتراجع إلى المركز الثاني في المجموعة الرابعة من المستوى الأول، متأخرا بفارق نقطة عن المنتخب الألماني، الذي تغلب (3-1) على ضيفه الأوكراني صاحب المرتبة الثالثة برصيد 6 نقاط.

بينما رفع منتخب سويسرا رصيده إلى 3 نقاط، ويقبع في المركز الرابع والأخير.
 

أضف تعليقك