ريال مدريد يواصل صحوته بثلاثية بمرمى أتليتيك بيلباو

واصل نادي ريال مدريد لكرة القدم صحوته، وظفر بالنقاط الثلاث أمام ضيفه فريق آتليتك بيلباو، بعد الفوز على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بثلاثة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة التاسعة عشرة -المُقدمة- من الدوري الإسباني.



تعقدت المباراة في بدايتها على الفريق الضيف، وتحديدا قبل اكتمال أول ربع ساعة، وهذا على إثر البطاقة الحمراء التي أشهرت في وجه المهاجم "راؤول جارسيا".



وازدادت الأمور تعقيدا، حين وضع لاعب خط الوسط "توني كروس" فريقه ريال مدريد في المقدمة، مع حلول الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول، بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.



ومع بداية الشوط الثاني، استطاع الفريق الباسكي العودة في النتيجة، وتسجيل هدف التعادل عبر مهاجمه "كابا"، الذي استغل سوء تمركز داخل منطقة الجزاء من دفاع "الميرنجي".



ثم استمر "كريم بنزيما" في ارتداء عباءة المنقذ مع الفريق الملكي، واستطاع إعادة المقدمة مرة أخرى، في الدقيقة 73 بتسجيل الهدف الثاني، من ضربة رأسية "قوية" ذهبت إلى الشباك.



وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، استطاع "كريم بنزيما" تسجيل ثاني أهدافه الشخصية، وقتل المباراة تماما أمام "الأسد الباسكي".



الفوز وضع ريال مدريد على القمة، برصيد 26 نقطة، متساويا مع الثنائي ريال سوسيداد وأتليتكو مدريد، ولكن بشكل مؤقت، في انتظار باقي نتائج الجولة.

أضف تعليقك