بيع أكثر من 800 ألف تذكرة لمباريات كأس العالم 2022 في مرحلة المبيعات الافتتاحية

الرابط المختصر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، الأربعاء، عن انتهاء مرحلة المبيعات الأولى لتذاكر مباريات كأس العالم 2022، بعد أن شهدت بيع أكثر من 800 ألف تذكرة في جميع أنحاء العالم، لحضور المباريات.

وبعد انتهاء فترة تخصيص التذاكر بنظام القرعة؛ جرى طرح التذاكر وفق أسبقية الشراء في فترة مبيعات قصيرة المدة، واستقطبت مزيدا من المشجعين في الوطن العربي والعالم.

وتصدرت قطر قائمة الدول الأكثر شراء للتذاكر تليها الولايات المتحدة فإنجلترا فالمكسيك فالإمارات فألمانيا فالهند فالبرازيل فالأرجنتين فالسعودية.

وجاءت تذاكر المباراة الواحدة، وتذاكر المباراتين الافتتاحية والنهائية، في صدارة منتجات التذاكر الأكثر رواجا، رغم أن المشجعين اشتروا عددا لا بأس به من سلسلة تذاكر خاصة بفريق، وسلسلة تذاكر أربعة ملاعب، وبلغ عدد المبيعات الإجمالي 804.186 تذكرة بعد أن ضمن أصحابها مقاعدهم في استادات قطر أواخر العام الحالي.

وستتاح فرصة أخرى للذين لم يتمكنوا من شراء التذاكر في مرحلة المبيعات الأولى للتقدم بطلباتهم من أجل الحصول على التذاكر الأكثر رواجا في العالم خلال فترة المبيعات المقبلة لتخصيص التذاكر بنظام القرعة، والتي ستنطلق على موقع FIFA.com/tickets يوم الثلاثاء 5 نيسان/أبريل.

 

أضف تعليقك