بنزيمة يعادل رقم روبيرتو كارلوس ومقبل على تكسيره

ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن الفرنسي كريم بنزيمة، نجم ريال مدريد، حقق رقما تاريخيا، بمشاركته في "ديربي" مدريد أمام أتلتيكو، في إطار مباريات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم.



وخاض كريم بنزيمة مباراته رقم 527 بقميص ريال مدريد، ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، أصبح الفرنسي ثاني أكثر لاعب أجنبي مشاركة في مباريات ريال مدريد، بالتساوي مع البرازيلي روبرتو كارلوس، الظهير الأيسر "للميرينغي" سابقا.



وبإمكان كريم بنزيمة، البالغ من العمر 32 عاما، أن يتجاوز رقم روبرتو كارلوس، ويصبح اللاعب الأجنبي الأكثر مشاركة في تاريخ ريال مدريد، يوم الثلاثاء المقبل، خلال مباراة أتلتيك بيلباو، وذلك ضمن منافسات الجولة 14 لليغا.



وكان نادي ريال مدريد، السبت، قد تمكن من التغلب على جاره أتليتيكو مدريد بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو، لحساب الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).



وسجل اللاعب البرازيلي كاسيميرو هدف السبق للنادي الملكي في الدقيقة الـ15، ليحافظ أصحاب الأرض على تقدمهم بهدف نظيف حتى نهاية الشوط الأول.



ونجح ريال مدريد في تعزيز تفوقه خلال الشوط الثاني، بعدما هزّ شباك الـ"روخي بلانكوس" في الدقيقة الـ63، واحتُسب الهدف ضد حارس المرمى يان أوبلاك.

أضف تعليقك