المغربي النصري يقود إشبيلية لفوز ثمين في الليغا

قاد النجم المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري فريقه إشبيلية إلى تعزيز موقعه في المركز الرابع، بمساهمته في الفوز على ضيفه إلتشي 2-صفر، الأربعاء، على ملعب "رامون سانشيس بيسخوان" في إشبيلية، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية من الدوري الاسباني في كرة القدم.



وسجل النصيري التقدم لإشبيلية في الدقيقة 43 بضربة رأسية؛ إثر تمريرة عرضية لخيسوس فرنانديس "سوسو".



وعزز البديل فرانكو فاسكيس التقدم بهدف رائع؛ إثر تلقيه كرة من أوليفييه توريس، تابعها بكعب قدمه اليسرى وظهره الى المرمى داخل الشباك (89).



ووقع النصيري على هدفه الخامس عشر في الليغا هذا الموسم، فلحق بمهاجمي ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة وفياريال جيرارد مورينو إلى المركز الثالث على لائحة الهدافين.



وحقق إشبيلية فوزه الثاني تواليا بعد خسارتين متتاليتين أمام ضيفه برشلونة (صفر-2) أواخر الشهر الماضي وإلتشي بالذات (1-2) في السادس من آذار/ مارس الحالي في المرحلة السادسة والعشرين، بعدما حسم الدربي أمام ريال بيتيس بهدف وحيد سجله النصيري.



وارتفع رصيد الفريق الأندلسي إلى 54 نقطة، ليحكم قبضته على المركز الرابع، المؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل، بفارق 9 نقاط أمام ريال سوسيداد، خامس الترتيب.



في المقابل، تجمد رصيد إلتشي، الذي حقق فوزين فقط و5 هزائم في مبارياته الـ7 الأخيرة بالمسابقة، عند 24 نقطة في المركز 17 (الرابع من القاع)، بفارق نقطة وحيدة أمام مراكز الهبوط.

 

 

 

 

أضف تعليقك