اجتماع عاجل بين رونالدو ووكيله لحسم مستقبله مع "الشياطين"

الرابط المختصر

ذكرت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، دعا وكيل أعماله خورخي مينديز، للقدوم إليه في بريطانيا، بشكل عاجل، من أجل مناقشة وضعيته ومستقبله مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان رونالدو قد عاد إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الصيف الماضي، قادما إليه من فريق يوفنتوس الإيطالي.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية؛ إن المخاوف التي يعيشها رونالدو مع مانشستر يونايتد، اضطرته لاستدعاء وكيل أعماله، لمناقشة مجموعة من النقاط أبرزها مستقبله، مع دخول فترة الانتقالات الشتوية.

وأضافت الصحيفة أن ما يحصل داخل فريقه الإنجليزي في الفترة الراهنة، قد يجعل الدولي البرتغالي متوترا للغاية، ويشعر بضغوطات كبيرة قد تكون سببا في جعله يعيد التفكير في مستقبله.

ووتابع المصدر أن رونالدو ناقش مع وكيله خورخي أزمة الكرة الذهبية، وكيفية حل المشاكل المرتبطة بفريق "الشياطين الحمر"، ولم يستبعد أي خيار مستقبلا، في إشارة إلى انفتاحه على العروض التي قد تصل إليه خلال الفترة المقبلة.

ويرتبط رونالدو بعقد مع يونايتد حتى حزيران/ يونيو 2023، لكنه قد ينهي علاقته "بالشياطين الحمر" إذا لم تنجح الإدارة في تعيين مدرب يساعد الفريق على التطور.

ووفق صحيفة "ديلي ستار"، فإن رونالدو لا يشعر بالراحة بسبب نتائج الفريق المخيبة للآمال خاصة على المستوى المحلي؛ إذ لم يقدم الفريق المستويات المأمولة خلال الموسم الحالي، ما أدى إلى إقالة المدرب أولي غونار سولشاير وتعيين الألماني رالف رانغنيك مدربا مؤقتا لمدة 6 أشهر، ثم سيتولى بعدها بعض المهام فنية في الإدارة.

يذكر أن رونالدو تمكن من تسجيل 14 هدفا  خلال 22 مباراة شارك فيها مع المان يونايتد في جميع المسابقات هذا الموسم، وصنع 3 أهداف، لكنه غير راض عن المستوى والنتائج التي يحققها الفريق.

أضف تعليقك