نشاطات رابطة الكتّاب لهذا الأسبوع

نشاطات رابطة الكتّاب لهذا الأسبوع
الرابط المختصر

 

تقيم لجنة القصة والرواية في رابطة الكتاب الأردنيين، عند الساعة السادسة من مساء الإثنين القادم ندوة علمية تكريمية للأديب ماجد ذيب غنما.

 

ويفتتح الندوة رئيس الرابطة د.زياد أبو لبن، فيما يتحدث فيها كل من: أ.د.أحمد ماضي، د.سليمان الأزرعي، د.رشأ الخطيب، أ.كايد هاشم، والمحتفى به أ.ماجد غنما، وتديرها الشاعرة غدير حدادين

 

وتقيم الرابطة بالتعاون مع مركز إعلم وتعلم، ندوة يتحدث فيها د.سفيان التل تحت عنوان:خطة تفتيت الوطن العربي، وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء الثلاثاء القادم يقدم المحاضر ويدير الندوة أ.د.أحمد ماضي.

 

وتنظم لجنة الترجمة في الرابطة الكتاب  يوم الثلاثاء زيارة إلى قسم الترجمة في الجامعة الأميركية في مادبا لتقديم نشاط بعنوان "تحديات الترجمة".

 

ويشتمل النشاط لقاء طلبة الترجمة في الجامعة والتحاور معهم، حيث يتحدث بعض أعضاء اللجنة عن تجربتهم الشخصية في الترجمة، وينظمون  ورشة عمل في الترجمة للطلبة.

 

ويشارك في النشاط كل من الأستاذ حرب شاهين والأستاذ مدني قصري والأستاذ نزار سرطاوي (مقرر اللجنة)، أما الدكتورة دعاء سلامة عضة الهيئة التدريسية في قسم الترجمة فستكون في استقبال أعضاء اللجنة وتقوم تنسيق النشاط، وسيكون برفقة أعضاء اللجنة  الشاعر  عيد النسور أمين اللجان والفروع في رابطة الكتاب.

أضف تعليقك