معرض "الطبيعة الصامتة" في جاليري رأس العين

معرض "الطبيعة الصامتة" في جاليري رأس العين
الرابط المختصر

مندوباً عن وزيرة الثقافة د.لانا مامكغ، افتتح مساعد أمين عام وزارة الثقافة د.أحمد راشد في جاليري راس العين يوم الثلاثاء 10/6/2014، معرضاً للصور الفوتوغرافية بعنوان "الطبيعة الصامتة" للمصورين الفوتوغرافيين: محمد بسام عنبتاوي، وهديل عيسى الرمحي، عضوَي اتحاد المصورين العرب - فرع الأردن.
يشتمل المعرض الذي يستمر أربعة أيام، على اثنتين وعشرين لوحة تبرز جماليات الطبيعة في البيئة الأردنية في أماكن مختلفة مثل مدينة البترا ومنطقة البحر الميت.
وقال راشد إن الإبداع في أعمال هذا المعرض يسهم بشكل فاعل في الترويج للسياحة في المملكة، في حين قال رئيس اتحاد المصورين العرب/ فرع الأردن سقراط قاحوش إن المعرض يشتمل على لوحات في التشكيل الفوتوغرافي اعتمادا على نقل المشهد البصري كما هو سواء كان هذا المشهد في الحجر أو الشجر، مشيراً أن جهود الفوتوغرافيين عنبتاوي والرمحي ركزت على أخذ مقاطع مختلفة ومشاهد تشكيلية اختيرت بعناية.
وأشار المصور الفوتوغرافي عنبتاوي إلى أن هذا المعرض هو الثالث له وهو نتاج عمل استمر أربع سنوات، حيث بدأت فكرته في العام 2010، فيما قالت الرمحي إن المعرض هو باكورة إنتاج مشترك من خلال مؤسسة (فوتوغرافيا جو) التي تقيم ورشاً فنية تطوعية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

أضف تعليقك