" فيما لا يُرى سأراك" مجموعة شعرية لوسيم الكردي ضمن مهرجان حكايا

" فيما لا يُرى سأراك" مجموعة شعرية لوسيم الكردي ضمن مهرجان حكايا
الرابط المختصر

يقيم مهرجان حكايا اليوم الثلاثاء على مسرح البلد في تمام الساعة السابعة حفل توقيع المجموعة الشعرية "فيما لا يُرى سأراك" للشاعر والكاتب الفلسطيني وسيم الكردي .

 

وأصدر الكردي قبل هذه المجموعة ثلاث مجموعات شعرية هي: "وازدان بحرك بالحناء"، و"هنا أول البر"، و"نسيج النار". كما أصدر عدداً من الدراسات التطبيقية: "اندفاع الكلمات: دليل في الكتابة"، و"التربية الفنية في التعليم المدرسي"، و"رجال في الشمس: حضور النص وغيابه"، و"المشكالية" (دراسة لغوية درامية)، و"مخيلة الحكاية: في استكشاف القصة وإنتاج المعنى بالاشتراك"، و"الكلام وتحرير المعنى"، و"الموروث الثقافي: أريحا مدينة القمر نموذجاً". كما كتب كلمات مجموعة من الأغاني.

 

تقع المجموعة في 224 صفحة من القطع المتوسط، وتضم ستين قصيدة. صمم غلافها الشاعر زهير أبو شايب، أما لوحة الغلاف فهي للفنان الأميركي كالب آدامز.

 

ويذكر أن مهرجان حكايا الثامن انطلق يوم السبت الماضي ويستمر لمدة أسبوع في عمان والمحافظات برعاية أمانة عمان الكبرى وبتنظيم من مسرح البلد والملتقى التربوي العربي بالتعاون مع فرقة الورشة المسرحية (مصر) والمركز العربي للتدريب المسرحي (لبنان)، وتستمر لمدة أسبوع.

أضف تعليقك