ساعات ساعات لـ صباح لـ ثانى مرة في مسلسل Moon Knight

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل Moon Knight، بتواجد ستيفن جرانت في مصحة نفسية وبعدها واجه ستيف نوبة جديدة مما أدى إلى إعطائه مهدئ وبعدها وجد سيتفن نفسه رفقة مارك سبكتور على سفينة في الصحراء، وظهرت له أنثي فرس النهر التي أخبرتهم أنهم في رحلتهم الأخيرة لعالم داوت، وسوف تزن قلبهم أمام ريشة لمعرفة أي طريق سيسلكون طريق الجنة أم طريق الجحيم.

 

وأخبرتهم أنثي فرس النهر أن قلوبهم تتحرك بشكل غريب على الميزان، وذلك يجب أن يجدوا الذكرى التي تساعدهم في وزن قلوبهم أمام الريشة بشكل المطلوب، ولذلك بدأ ستيفن في البحث عن الذكري المفقودة.

 

وخلال بحثهم عن الذكرى المفقودة يجد ستيفن جرانت طفل فيقرر ملاحقته، وفي نفس الوقت يجد ستيف غرفة مليئة بالجثث التي تسبب مارك سبكتور في قتلهم ومن ضمنهم جثة والد ليلي الفولي صديقة ستيفن جرانت.

 

وفي نهاية الحلقة الخامسة من مسلسل Moon Knight، تظهر ذكري جديدة لمارك سبكتور وهي ذكري مقتل والد ليلي الفولي، وفي نفس الوقت يظهر الألة خونسو والذي يحاول أن يستحوذ على شخص جديد، وبالفعل ينجح خونسو في إقناع مارك سبكتور في الاستحواذ عليه، والتعهد علي الانتقام من أي شخص يقف في طريقهم.

 

ظهور أغنية ساعات ساعات للمرة الثانية

شهد تتر نهاية الحلقة الخامسة من مسلسل Moon Knight ظهور أغنية ساعات ساعات للمغنية الراحة صباح، وظهرت أغنية ساعات ساعات في الحلقة الرابعة أيضًا من مسلسل Moon Knight.

أضف تعليقك