الإعلان عن شروط مهرجان "فيلادلفيا" الرابع للشعراء الشباب

الإعلان عن شروط مهرجان "فيلادلفيا" الرابع للشعراء الشباب
الرابط المختصر

تنوي كلية الآداب والفنون في جامعة فيلادلفيا إقامة مهرجانها الرابع للشعراء الشباب، كما أعلنت عن موعده والذي يتزامن مع يوم الشعر العالمي 21/3/2015.

 

وحددت اللجنة المنظمة شروط المشاركة للراغبين بأن يكون عمر المُشارك بين 18 و 30 سنة، على أن يقدم ثلاثة نصوص شعرية غير منشورة بحد أقصى ثلاث صفحات وأن لا تقل عن صفحة واحدة، وأنْ تكون النصوص الشعرية باللغة العربية الفصيحة، وخالية من الأخطاء اللغوية والإملائية والمطبعية.

 

وحددت اللجنة من الراغبين بالمشاركة تزويدها بالمعلومات التالية في صفحة مستقلة: الاسم الثلاثي، العمر، الجامعة أو المؤسسة التي ينتمي إليها، الاصدارات أو المشاركات إن وجدت، رقم الهاتف والبريد الإلكتروني، والإقرار بملكية النص أو النصوص مشفوعًا بالتوقيع.

 

كما طلبت من الراغبين بالمشاركة أرسالها إلى فاكس رقم: 064799046 وإلى البريد الإلكتروني: [email protected] (مهرجان فيلادلفيا للشعراء الشباب).

 

وبينت اللجنة أنه يحقّ للشّعراء الأفراد أنْ يتقدّموا للمشاركة بشكل فرديّ مع التوقيع على الإقرار، لافتة أن آخر موعد لاستلام المشاركات سيكون 21/2/2015.

 

يشار إلى أن اللجنة القائمة على المهرجان أصدرت عن دار أزمنة للنشر والتوزيع بالتعاون مع مؤسسة عبد الحميد شومان كتاب"مرايا العاشقين" وهو عبارة عن مجموعة من النصوص والقصائد المختارة للذين شاركوا في دورة المهرجان الثانية.

أضف تعليقك