"مشروع الشباب المبادر " تشارك بمهرجان الشباب الأول

شاركت منظمة ميرسى كور العالمية المهرجان الشبابي الأول الذي نظمته السبت 12 أغسطس الجاري "شبكة تثقيف الأقران" في الأردن، و ذلك من خلال عرضها لمجموعة من المبادرات و المشاريع التي تستهدف الشباب .

وبيّنت بنان أبو زيد مسؤولة المنصة الشبابية في مشروع الشباب المبادر نحو غد آمن ومنتج، المنبثق عن "ميرسي كور"، أن التعريف بالمشروع واستقطاب الشباب هو من أهم أهداف المشاركة في المهرجان، باعتبارهم الجزء الأساسي والمستهدف من هذا المشروع.

وأضافت أبو زيد " المواضيع التي يركز عليها المشروع هي المواضيع التي تمس احتياجات الشباب بشكل أكبر سواء من ناحية النوادي و الدورات التدريبية المرتبطة بتخصصاتهم العملية أو من خلال الدعم النفسي الذي يحتاجون إليه".

   و تم تعريف الشباب المشاركين بالمهرجان بمجموعة النشاطات التي تقدمها ميرسي كور، الأمر الذي خلق بينهم حلقة وصل، الذي يصفه خالد عوض وهو أحد المشاركين" فرصة ذهبية لأعرف بالفعل ما يناسبني من تدريبات و ما يمكن أن تقدمه لي المنظمة".

 وتدعو حملة شباب من أجل السلام إلى " تعريف الشباب بالسلام من خلال القدرة على الحوار و تقبل الآخر"، واشارت أبو زيد  إلى أن " التغيير لن يحدث بسهولة، فهو يحتاج إلى وقت كبير و لكن على جميع الجهود أن تتكاتف من أجل تفعيل دور الشباب ".

استمع الى مقابلة بنان ابو زيد مسؤولة المنصة الشبابية في مشروع  الشباب المبادر نحو غد آمن و منتج حول المشاركة

Your browser does not support the audio tag.

أضف تعليقك