ساعتان في ضيافة الاسد: هذا ما قاله للوفد الاردني

ساعتان في ضيافة الاسد: هذا ما قاله للوفد الاردني
الرابط المختصر

نفى عضو في الوفد الاردني الذي زار الرئيس السوري بشار الاسد ان يكون الاخير قد ابلغ الوفد عزمه التنحي عن منصبة، وقال راكان محمود " لعمان نت" الاسد اكد على ان صناديق الانتخاب هي الحكم بينه وبين الاخرين.

وتابع محمود القول " تحدث الاسد خلال اللقاء الذي استمر لمدة ساعتين عن المؤامرة التي تتعرض لها سوريا، واكد ان المعركة ليست مع السلفيين او الاسلاميين بل مع الصهاينة و امريكا"، وبحسبه فقد تحدث الرئيس الاسد بإسهاب عن المؤامرة الكونية التي تتعرض لها سوريا والهادفة الى تدمير الدولة وإعادة رسم خريطة المنطقة بما يخدم المصالح الغربية والصهيونية بشكل مباشرة.

وبحسبه فقد اشاد الاسد بالموقف الاردني من الازمة السورية والذي وصفه بالايجابي الى حد ما قياسا بالضغوط الكبيرة على الاردن.

وأكد الاسد على ان المعركة تحتاج الى حسم سريع، وفقا لـ محمود.

واستمر وجود الوفد في سوريا 24 ساعة.

واكد محمود على ان الزيارة مثلت موقف شخصي للمشاركين فيها يندرج ضمن حقهم في التعبير عن الرأي، نافيا ما تردد حول حديث الوفد عن ان الزيارة تمت باسم الشعب الاردني.

وخلفت الزيارة التي البس فيها رئيس الوفد امين سر نقابة المحامين اسميح خريس عباءة للرئيس السوري حالة من الجدل، حيث نفذت الهيئة الاردنية لنصرة الشعب السوري اعتصاماً يوم الخميس الماضي امام مجمع النقابات المهنية رفضاً للزيارة وللمطالبة بمحاسبة خريس.

من جهته اكد خريس في تصريحات سابقة "لعمان نت" على ان الزيارة تمثل المشاركين فيها دون ان تتم باسم الشعب الاردني، متهماً الاسلاميين بالوقوف وراء الاحتجاجات التي تمت على الزيارة.

أضف تعليقك