الطالب "ابوزينة" يعاني من توقف الجزء الأيمن من جسده

الطالب "ابوزينة"  يعاني من توقف الجزء الأيمن من جسده
الرابط المختصر

بعد شهر من اصابة الطالب " آدم أبو زينة" برصاصة في الرأس اثر مشاجرة طلابية، بدأت حالته الصحية بالتعافي تدريجيا خاصة بعد خروجه من الغيبوبه منذ ما يقارب الـ 8 ايام.

 

ويصف والد "آدم" السيد محمد ابو زينة حالته الصحية بالمستقرة، إلا أنه يعاني من توقف الجزء الأيمن من جسده عن الحركة وصعوبة في النطق.

 

وأوضح أبو زينة لـ عمان نت بأنه يخضع الآن لعدة جلسات من العلاج الطبيعي التي ستساهم في تحسين وضعه الصحي خلال الفترة المقبلة بحسب تشخيص الأطباء.

 

اما فيما يتعلق بالإجراءات القضائية للحادثة يؤكد أبو زينة بأنها تسير بشكل طبيعي وفق مراحلها القانونية لدى المدعي العام دون أي اشكالات.

 

ويوجه أبو زينة رسالة إلى ذوي الطلبة، بمتابعة أبنائهم والحرص عليهم كي يعودون الى منازلهم بأمان وسلام، في ظل العديد من التغيرات السلبية التي طرأت على البيئة المدرسية، ما دفعت البعض الى استخدام الاسلحة النارية وصدور افعال غير اخلاقية.

 

هذا وكان تعرض الطالب "آدم أبو زينة" الى اصابة برصاصة في الرأس بمنطقة أبو نصير إثر مشاجرة طلابية، بالقرب من إحدى المدارس، حيث بينت التحقيقات بأنها مشاجرة حدثت بين طالبين إثر خلاف حصل بينهما، وأن شخصين من أقارب أحدهما حضرا للمكان بواسطة إحدى المركبات، وأقدم أحدهما على إطلاق عيار ناري باتجاه الحدث، مما أدى إلى إصابته.

 

أضف تعليقك