أبو محارب: بلديّة الضليل ستمضي في الانجازات فعلا لا قولا

أبو محارب: بلديّة الضليل ستمضي في الانجازات فعلا لا قولا
الرابط المختصر

قال الرئيس المنتخب لبلدية الضليل، سالم أبو محارب، إن من حق كل مواطن على البلدية أن توفر له “كافة الخدمات الممكنة”، متعهدا أن يمضي هو وأعضاء المجلس الجديد في الانجازات “فعلا لا قولا”.

وأكد ابو محارب في مقابلة مع “هنا الزرقاء” أنه وزملاءه في المجلس سيعملون من أجل “خدمة منطقة الضليل على أكمل وجه”، مشددا على أن “لكل مواطن الحق في توفير كافة الخدمات الممكنة له من خلال البلدية التي هي للجميع”.

وتعهد أبو محارب الذي حصل على 2720 صوتا في انتخابات رئاسة البلدية التي نافسه عليها اربعة مرشحين آخرين، بأن ينتهج المجلس في عمله “الشفافية والحيادية التامة”.

كما وعد بأن تكون أبواب البلدية مفتوحة لاستقبال ملاحظات وشكاوى كافة المواطنين، وبأن “تعمل على حلها وفقا للقانون”.

وذكر أبو محارب أن “من أهم أولويات المجلس الجديد احتواء المشكلة البيئية والنظافة العامة للشوارع والأحياء، وحل مشكلة المياه والكهرباء وربط المنطقه بشبكة الصرف الصحي”.

. وقال “سنقوم إن شاء الله بالسير قدما في الإنجازات فعلا لا قولا فقط”.

وقد سبق أن كان أبو محارب (49عاما) عضوا في المجلس البلدي بين عامي 2003 و2007.

وترأس خلال الانتخابات البلدية التي جرت مؤخرا كتلة من ستة أعضاء حملت اسم “النهج الجديد”. وفازت بخمسة من مقاعد مجلس البلدية العشر.

وأشاد ابو محارب بقانون الانتخابات وبسير العملية الانتخابية التي أكد أنها جرت بشفافية.

وقال إنه “لا توجد أية ملاحظات على قانون الانتخاب الجديد، معتبرا أنه يخدم المصلحة العامة”.

وأضاف إن “العملية الانتخابية مضت كأجمل ما يكون، وامتازت بالسهولة والشفافية ومرت بسلام من دون اية تجاوزات اجتماعيه أو أمنية”.

جدير بالذكر أن أبو محارب متزوج وله تسعة ابناء، وسبق أن شغل منصب رئيس جمعية وادي الضليل للتنمية المجتمعية، وكذلك رئيس نادي الضليل الرياضي.

للاطلاع على تقارير هنا الزرقاء

 

أضف تعليقك