وفاة بحادث دهس و11 إصابة بحادثي تصادم

وفاة بحادث دهس و11 إصابة بحادثي تصادم
الرابط المختصر

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (57) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (38) إصابة ووفاة واحدة ناتجة عن حادث دهس، في حين تم التعامل مع (298) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة إثر حادث دهس في الزرقاء

توفي عبد الحميد علي (59سنة) إثر تعرضه لحادث دهس من قبل مركبة في محافظة الزرقاء - منطقة ياجوز، حيث هرعت كوادر الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء على الفور لموقع الحادث وقامت بإخلائه إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي .

(6) إصابات بضيق في التنفس

تمكنت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان من إنقاذ (4) أشخاص أصيبوا بضيق في التنفس إثر تعرضهم لاستنشاق الغازات المنبعثة من صوبة الغاز في منطقة الاشرفية، حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وبعد ذلك تم نقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

(9) إصابات إثر حادث تصادم

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني إنقاذ وإسناد الوسط مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين قرب مجمع الشمال، نتج عنة إصابة (9) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأميرة حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

(5) إصابات إثر حادث تصادم

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني إنقاذ وإسناد الوسط مع حادث تصادم وقع مابين مركبتين في منطقة جبل الحسين ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ، حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم وبعد ذلك تم نقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتهم العامة متوسطة

أضف تعليقك