وضع حجر الأساس لمجمع النقابات بالمفرق

وضع حجر الأساس لمجمع النقابات بالمفرق
الرابط المختصر

رعى رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبدالهادي الفلاحات حفل وضع حجر الأساس لمبنى مجمع النقابات المهنيه في محافظة المفرق والذي يأتي ضمن فعاليات المجمع بيوم الكرامة وبحضور نقباء النقابات المهنيه ورؤساء وأعضاء اللجان الفرعيه في المحافظه.

وأشار الفلاحات خلال كلمه ألقاها إلى أن النقابات المهنيه لها الدور الرئيسي في التنمية المهنية والاجتماعية والسياسية، كما وأشاد بالدور المهني الذي تقوم به النقابات في تطوير المهنه حيث أصبحت في محل فخر واعتزاز على المستوى المحلي والإقليمي، مؤكدا على مواصلة الدعم من كافة النقباء لإتمام هذا المبنى بشكله النهائي.

وأوضح الفلاحات أن معركة الكرامة أعادت الأمل والكرامة للأمة.

كما ألقى الأمين العام لمجمع النقابات المحامي زياد خليفه كلمة حيا فيها المفرق وأهالي المفرق وقال إن المفرق تاريخها حافل بالبطولات والتضحيات وأشاد بجهود القائمين على إعمار مبنى المجمع مؤكدا أن مبنى المجمع سوف يكون مركزا هاما في خدمة نقابيي المفرق وأهلها جميعا.

رئيس لجنة إعمار المجمع ورئيس مجلس نقابة المهندسين/ فرع المفرق . المهندس عبد الله اليماني ألقى كلمة شرح فيها تفاصيل المشروع الذي يتكون من مكاتب للنقابات وصالة رئيسية وصالات متعددة الأغراض وطابق تسوية للخدمات وقد تم الأخذ بعين الاعتبار أحدث التصاميم المعمارية وأفضل المواصفات الهندسية المطابقه للكودات الهندسية.

ودعا اليماني إلى التمسك بالثوابت في الحفاظ على الوحدة الوطنية بعيدا عن الفتن التي تمس النسيج الوطني، وأكد أن نفابيي المفرق سيكونون صفا واحدا أمام كل المحاولات التي من شأنها النيل من الوحدة الوطنية.

وألقى رئيس اللجنة المشرفة على مجمع النقابات في المفرق الدكتور ياسين العموش كلمة شكر فيها مجلس النقباء على دعمهم في المباشرة في المبنى وثمن فيها دور فرع المجمع في تطوير المهن المختلفة والدور الاجتماعي الذي تلعبه النقابات من خلال إقامة شارع المهندسين في المفرق وتقديم الدعم والطرود الغذائيه للمحتاجين، منوها إلى الدور الوطني التي تحمله النقابات في الدفاع عن الوطن ومقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني.

وفي نهاية الحفل الذي أداره المهندس الزراعي حازم الشديفات قام رئيس مجلس النقباء المهندس عبد الهادي الفلاحات بوضع حجر الأساس للمبنى وسط حضور كافة اللجان الفرعيه للنقابات في المحافظة، وحضور نقباء النقابات المهنية.

أضف تعليقك