نواب"العهد" لا يرحبون بوزير المياه تحت القبة والدغمي يشتكي الوزير للرئيس الخصاونه

كانت المحكمة المختصة تنظر في قضية السيدة التي هاجمت الأردنيين في تصال اذاعي قبل فترة، وهي الشتائم التي أدت الى استياء شعبي عارم، واتساع المطالبة الشعبية بتحويلها للقضاء وهو ما تم بعد أن قام النائب خالد الشلول بتقديم شكوى ضدها.

وتبين ان تلك السيدة هي شقيقة وزير المياه الحالي محمد النجار، الذي فوجيء في جلسة مجلس النواب اليوم الاربعاء باعتراض النائب بني ياسين على حضوره الجلسة تحت القبة قائلا" إنه غير مرحب به ". 

ودخلت كتلة العهد النيابية التي ينتمي اليها النائب بني ياسين وخالد الشلول على خط الأزمة بين الوزير النجار والنائب خالد الشلول، حيث  قال بني ياسين ان الكتلة اجتمعت وبحثت الخلاف بين النائب خالد الشلول ووزير المياه والري، مضيفا ان الكتلة لا تزال بانتظار اتخاذ اجراءات لازمة بحق من اخطأ وأساء استغلال المنصب والوظيفة وهو ما تعتبره الكتلة اساءة للمجلس ولأعضائه، داعيا الوزير النجار للاعتذار.

وفي تعقيبه على ما قاله النائب بني ياسين قال رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي انه خاطب رئيس الوزراء بكتاب رسمي داعيا لاتخاذ الاجراء اللازم، مؤكدا ان هذا ما يتوجب عليه عمله كرئيس للمجلس وما تبقى يبقى عند رئيس الوزراء.

وكان النائب الشلول قد كشف تحت القبة في جلسة سابقة عن خلافه مع الوزير بسبب شكايته شقيقته، مشيرا ا لان الوزير رفض منحه موعدا للقائه في مكتبه للبحث في قضايا عامة تهم المواطنين.

أضف تعليقك