نقابة الصحافين تدرس مقاضاة وزير البيئة لإساءته لوسائل إعلامية

الرابط المختصر

علمت السبيل ان مجلس نقابة الصحافيين يدرس حاليا رفع دعوا قضائية بحق وزير البيئة المهندس حازم ملحس على خلفية الانتقادات اللاذعة التي وجهها لبعض الاعلامين وتحديدا برنامج ستون دقيقة الذي يبثثة التلفزيون الاردني.

ذات المصادر اشارت الى مجلس النقابة يعقد حاليا اجتماعا طارئا ومن المتوقع ان يصدر خلالة بيان يتضمن قرارا بمقاطعة كافة الفعاليات التي تقيمها وزارة البيئة.

وكان وزير البيئة حازم ملحس انتقد الأعلام وبعض الإعلاميين، خصوصا بما يتعلق بمعرفتهم بالقضايا البيئية، مشيرا إلى ضعفهم وجهلهم في القضايا البيئية الأردنية، بحسبب ما نقله عدد من الإعلاميين الذين شاركوا في ورشة الأعلام كشريك استراتيجي في التربية من اجل التنمية المستدامة نظمها مكتب اليونسكو في عمان بالتعاون مع الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة اليوم.

وأكد ملحس خلال الورشة ان وسائل الأعلام الاردنية تعاني من ضعف شديد ولا تمتلك المعومات والخبرة الكافية في تغطيتها للشأن البيئي.

وانتقد ملحس بعض الصحافيين بشدة، مسجلا عتبا كبيرا على التلفزيون الأردني في إشارة منه إلى اللقاء الذي أجراه برنامج ستون دقيقة معه خلال الأسبوع الماضي الذي قال انه افتقر الى المهنية والمعلومات الدقيقة ، مؤكدا إن الإعداد والتقديم لم يكن بالمستوى المطلوب.

أضف تعليقك