مياه عادمة تتسبب بانهيار طريق في الرمثا

مياه عادمة تتسبب بانهيار طريق في الرمثا

تسبب المياه العادمه في مدينة الرمثا بانهياراحد الطرق في وسط المدينة ويعود سبب الانهيار لتاكل وضعف الطريق بسبب المياه العادمة المتسربة ...

والى الحمولات الزائدة المتحركة التي تعبر من فوق الطريق.

وتفقد وزير البلديات نادر ظهيرات خلال زيارته الى مدينة الرمثا مكان الانهيار وقال الظهيرات ان هذه الزيارة تأتي للاطلاع على واقع الحال والعمل على الانجاز بالسرعة الممكنة حيث تم تشكيل فريق من الوزارة لدراسة الانهيار والبدء بالعمل اعتبارا من اليوم وذلك حرصا من الحكومة على سلامة المواطن لاسيما وأن الانهيار وقع في منطقة مكتظة بالسكان.



وأكد على دور البلديات كشريك اساسي في التنمية كما ارادها الملك عبدالله الثاني سواء لجهة اقامة مشروعات استثمارية او المساهمة في الحد من الفقر والبطالة اوالقيام بمشروعات تنموية.

وبين ان الوزارة قامت بتأهيل جميع العاملين في البلديات واهلت (45) طالبا لدرجة الماجستير في مجال التخطيط التنموي على نفقتها كما عملت على رفع كفاءة العاملين في البلديات ليستطيعوا مواكبة التنمية من خلال البلديات.

وأكد الوزير أنه تم تخصيص(5)ملايين دينار لزيادة رواتب العاملين في البلديات والذي سيكون بأثر رجعي اعتباراً من شهر نيسان مبيناً أن سبب عدم شمول العاملين في البلديات من الزيادات هو عدم تطابق وظائف البلديات مع نظام موظفي الدولة والحكومة الان بصدد انجاز تشريع لموظفي البلديات من المتوقع أن يتم الموافقة عليه خلال اسبوع.
بترا


 

أضف تعليقك