"مياهنا": تعديل برنامج توزيع المياه في عمان

"مياهنا": تعديل برنامج توزيع المياه في عمان
الرابط المختصر

أعلنت شركة مياه الأردن "مياهنا" نيّتها إجراء تعديل على برنامج توزيع المياه لمرة واحدة في بعض مناطق عمان الغربية؛ بسبب استكمال أعمال تحديث محطة ضخ دابوق الرئيسية, حسبما ذكرت الشركة في بيان صحفي اليوم الأربعاء.

 

وأوضحت الشركة في بيانها أنه سيتم يوميّ الجمعة والسبت 27 و 28 أيار الحالي إيقاف الضخ عن بعض الخطوط الرئيسية التي تزود منطقة خلدا؛ لتشغيل محطة الضخ الجديدة، ما يستدعي تعديل برنامج توزيع المياه عن عدد من المناطق.

 

وبناء على التعديل سيتم ضخ المياه لمناطق خلدا عند البنك العربي والمدارس الإنجليزية وجزء من أم السماق الشمالي, منطقة الدر المنثور وتلاع العلي خلف سوق السلطان، من صباح الثلاثاء ولغاية صباح الخميس بدلا من مساء الأربعاء إلى مساء الجمعة.

 

أما خلدا (منطقة السكر, حي البياضة خلف صويلح مول، إسكان ابن سينا, الجبيهة مقابل الشرطة السياحية)، فسيتم تزويدها من صباح الخميس إلى مساء الجمعة بدلاً من مساء السبت إلى مساء الإثنين.

 

وستتأثر المناطق التالية بضعف في التزويد المائي خلال هذه الفترة وهي أم زويتينه، إسكان الكرمل، إسكان الجبيهة القديم، إسكان البنك المركزي، إسكان الدكاترة خلف شيك الجامعة الأردنية، سوق زياد، منطقة نادي عمان, وأم الشجيرات.

 

ودعت شركة "مياهنا" المشتركين في المناطق آنفة الذكر إلى التحوط وتخزين كميات كافية من المياه خلال دورة هذا الأسبوع؛ تفاديا لأي ضعف في وصول المياه لمنازلهم خلال دورة التوزيع للأسبوع القادم.

أضف تعليقك