موظفو الامانة ينهون اعتصامهم

موظفو الامانة ينهون اعتصامهم
الرابط المختصر

أنهى مجموعة من موظفي أمانة عمان اليوم إعتصامهم بعد عدة لقاءات جمعتهم بأمين عمان المهندس عمر المعاني وتلبية مطالبهم التي تقدموا بها أمس وتواصل بحثها ودراستها من خلال اللجنة التي شكلوها مع المهندس المعاني طوال اليوم .

واكد المهندس المعاني أهمية تلبية المطالب الوظيفية بهدف تعزيز الامن والامان الوظيفي بما ينعكس ايجابا على مسيرة وعمل الامانة والخدمات المقدمة للمواطنين .

ولفت أمين عمان الى أن الامانة بكافة مسؤوليها على استعداد للإستماع الى اقتراحات الموظفين وفق إلآليات المعروفة لدى كافة الموظفين ، وتحقيق العدالة وفق الانظمة والتعليمات وقانون الامانة .

وشكرت اللجنة المتحدثة باسم الموظفين أمين عمان على تفهمه لمطالبهم وسعة صدره وجديته في تلبية المطالب التي تقدم بها الموظفون وإستعداده للتواصل الدائم والحوارمعهم .

وكانت اللجنة تقدمت بعدة مطالب تتضمن تحويلهم من نظام العمل بالمياومة الى نظام المقطوع وصندوقي الإدخار والإسكان ، والتأمين الصحي ، وعلاوات خاصة ببعض المهن ، وبعض الإشكالات الوظيفية المتعلقة بعدد منهم . ولفت المهندس المعاني الى ان الامانة حققت خلال الاعوام القليلة الماضية العديد من المكتسبات الوظيفية لموظفيها من خلال الزيادات التي شهدتها الرواتب ،ويتوقع المزيد في ضوء اقرار الهيكلة بصورتها النهائية .

وشكر أمين عمان المهندس عمر المعاني اعضاء مجلس الامانة علي الحديد محمود المناصير ، عبد الجليل الزيود ، فوزان خلاف ، محمد الحنيطي ، بندر الهدبان ، سامي ابو طويلة ، محمود المحارمة وعبدالله ابو زيد ، الذين بذلوا جهودا مميزة لتقريب وجهات النظر وتغليب لغة الحوار

أضف تعليقك