مطلوب يقتل شاباً ويطعن والده في الرصيفة

اسعف الى مستشفى الامير فيصل الحكومي مساء اليوم الجمعة شخص يبلغ من العمر 41 سنة وابنة (18 عاماً) اثر تعرضهما للطعن من قبل مطلوب يبلغ (42) سنة وبحقه (6) طلبات و(68) قيداً اثناء وجودهما على اشارات الجبل الشمالي.

 

وما لبث الشاب ان توفي فيما تم القاء القبض على الفاعل، والذي وبحسب مصادر مدار الساعة أنه واثناء مطاردته من قبل دورية امن اشتبه بان المركبة التي يتواجد فيها الشاب ووالده هي تابعة للامن فقام بتحطيمها وطعن الوالد وابنه.

 

بدوره وفي وقت لاحق قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان طاقم احدى دوريات البحث الجنائي العاملة في لواء الرصيفة واثناء قيامهم بالواجب شاهدوا شخص بيده اداة حادة ويقوم بطعن شخصين داخل احدى المركبات في منطقة الجبل الشمالي، وعند مشاهدته لطاقم الدورية لاذ بالفرار سيرا على الاقدام حيث تمت متابعته من قبل طاقم الدورية وتم القاء القبض عليه بعد مقاومة شديدة ابداها ، وتبين ان ذلك الشخص من ذوي الاسبقيات الجرمية وبحقه ٦٥ اسبقية جرمية.

 

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى اسعاف هذين الشخصين للمستشفى وما لبث احدهما ان فارق الحياة فيما زال الثاني قيد العلاج واصيب كذلك طاقم الدورية نتيجة لذلك وبوشرت التحقيقات مع هذا الشخص.

 

 

أضف تعليقك