مديريتا تربية الشونة الجنوبية والجيزة تدعوان أولياء الأمور لارسال ابنائهم

الرابط المختصر

دعت مديريتا تربية الشونة الجنوبية والجيزة تدعوان أولياء الأمور لارسال ابنائهم جاء ذلك في بيان للمدريتان .

 

وتالياً نص البيان ...

 

تدعو مديرية التربية والتعليم للواء الجيزة أولياء أمور الطلبة الأعزاء بضرورة إرسال أبنائهم إلى المدارس كالمعتاد اعتبارا من صباح يوم الأحد ٢٢/٩/٢٠١٩. راجيا من مديري المدارس ومديراتها التأكيد على ذلك من خلال الصفحات الرسمية لمدارسكم؛ لتمكين أولياء أمور الطلبة بالاطلاع على ذلك.

 

كما دعت مديرية التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية أولياء أمور الطلبة بضرورة إرسال أبنائهم إلى المدارس كالمعتاد اعتبارا من صباح يوم الأحد ٢٢/٩/٢٠١٩. راجيا من إدارات المدارس التأكيد على ذلك من خلال الصفحات الرسمية لديكم؛ لتمكين أولياء أمور الطلبة بالاطلاع على ذلك.

 

في وقت وجه نائب نقيب المعلمين د.ناصر نواصرة في كلمة له لأولياء الأمور ورؤساء البلديات الذين وقفوا بجانب المعلم كل بطريقته مؤكداً بأن هذا الإضراب هو درس بالكرامة وفرصة لإثبات الوعي والكرامة من خلال ما طالب به رؤساء البلديات ..

 

وحول ما اسماه الترهيب والترغيب الذي حصل من أئمة المساجد ومدراء مديريات التربية والتعليم الذين وجهوا حديثهم إلى اولياء الامور بعودة ابنائهم إلى المدارس قائلاً ” أنتم تتحملون مسؤولية سلامة ابنائنا في ظل الإضراب” مؤكداً بأن كل من حاول تهديد معلم/ة ستقوم النقابة بالتوجه للقضاء لحمايته وستتكفل النقابة بتكاليف الدعاوى القضائية

أضف تعليقك