فوز مقنع للنشامى على ضيفه " ترينيداد وتوباغو " بثلاثية

فوز مقنع للنشامى على ضيفه " ترينيداد وتوباغو " بثلاثية
الرابط المختصر

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم فوزاً مقنعاً على ضيفه منتخب ترينيداد وتوباغو بثلاثية نظيفة في المواجهة الودية الدولية التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الحسن في مدينة إربد.

 

وأنهى منتخب النشامى الشوط الأول متقدماً بهدفين سجلهما حمزة الدردور في الدقيقة 16 وعبد الله ذيب في الدقيقة 25، وضاعف عدي الصيفي النتيجة بالهدف الثالث عند الدقيقة 70.

 

وتدخل المباراة في إطار استعدادات المنتخب الوطني للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس س العالم في روسيا عام 2018 ونهائيات كأس آسيا في الإمارات عام 2019 وعن المجموعة الثانية التي شهدت اليوم في الجولة الثانية من الدور الأول "دور المجموعات" تعادل بنغلادش مع طاجكستان 1 / 1 وفوز استراليا على قيرقزستان 2 / 1، فيما يتسعد منتخب ترينيداد وتوباغو للمشاركة في بطولة الكأس الذهبية لمنطقة أميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي (كونكاكاف) التي ستجري في الولايات المتحدة الأمريكية أواخر الشهر الجاري.

 

ويلعب منتخب النشامى في التصفيات المشتركة يومي 3 و8 أيلول المقبل أمام قيرقزستان وبنغلادش في الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي قبل أن يستضيف استراليا يوم 8 اكتوبر من العام الجاري في ختام مباريات جولة الذهاب من دور المجموعات.

 

وكان منتخبنا استهل مشواره في التصفيات المشركة فائزاً على طاجاكستان 3 / 1 يوم الخميس الماضي في الجولة الافتتاحية.

 

وخاض النشامى مباراتهم الأخيرة تحت قيادة المدرب الوطني أحمد عبد القادر الذي ينتهي عقده مع نهاية الشهر الجاري وتحت أنظار المدير الفني الجديد المدرب البلجيكي بول بوت الذي تم تعيينه أمس الإثنين مديراً فنياً لمنتخب النشامى اعتباراً من أول أيام الشهر المقبل.

 

أضف تعليقك