فلم ” طعم الطين ” إنجاز يسجل لفرقة المسرح الحر

أضافت فرقة المسرح الحر اليوم إنجاز إبداعي يضاف الى سلسلة نجاحاتها وإبداعاتها على مر السنوات الماضية بعمل فني ( فلم )إجتمعت به أسباب النجاح والتفوق والابداع .

لم يكن السبب الرئيس في نجاح فلم ( طعم الطين ) كاتبه أو مخرجه أو الفريق الفني الذي عمل وأدى الأدوار في هذا الفلم بمنتهى الحرفية والواقعية بل كانت الفكرة التي كان السبب الرئيس في نجاحها وإكتمال أركانها عمل دؤوب لفريق من المحترفين عملوا على مدار الساعة ومن خلال دراسات و جولات ميدانية أدت الى الخروج بنص يحاكي الواقع صاغه بإحتراف الأستاذ إسلام حيدر . لينتقل الفريق الى المرحلة التنفيذية من الفلم والتي نفذت بإسلوب واقعي عمل على ترجمتها بصورة تحاكي الواقع قامات فنية لها تاريخها الفني العريق بحيث ساعدت إمكانيتها الفذة الأستاذ الفنان علاء ربابعة على إخراج عمل فني يصل الى درجة من درجات التفوق بجميع أركان العمل .

شارك في نجاح الفلم الفنانة القديرة أمل الدباس / الفنان موسى السطري / الفنانة أنجي الكود / الفنان معتز اللبدي / الفنانة ميس الشربيني / الفنانة ليلى البخيت / الفنان يوسف جودة / ومشاركة خاصة من الفنانة نهى سمارة والطفل كرم وسام ومدير الاضاءة والتصوير ربيع درويش ومكياج وفاء الزعبي ومن اخراج الفنان علاء ربابعة وباشراف الفنان محمد المراشدة والمنتج الفني الفنان علي عليان وأدارة الفنانة اريج دبابنة .

كما كان للفنان اياد شطناوي والفنانة عهود الزيود دور بارز في البحث الميداني الذي كان سبب رئيسي من أسباب نجاح العمل

أضف تعليقك