عمون" خبر الطراونة ملفق"

عمون" خبر الطراونة ملفق"
الرابط المختصر

حذفت مواقع اخبارية أردنية خبرا (فايز الطراونة سيلتقي بالرئيس السوري بشار الأسد) بعد أقل من ساعة على نشره نقلا عن موقع عمون الذي حذف الخبر الأصلي أيضا.

 

وقال موقع عمون في بيان صحفي الاربعاء انه جرت صباح اليوم محاولة بائسة للتدخل في اخبار عمون حيث تمكن مقرصن من ادخال اخبار ملفقة تعلقت بجلالة الملك وولي العهد السعودي اضافة الى زيارة مزعومة لرئيس الديوان الملكي الى سوريا .

 

واكدت  رئاسة تحرير وادارة عمون للقراء الكرام ان الخبرين ملفقين تماما ولاصحة لهما اطلاقا ولم يقم اي من محرري عمون بنشرهما وان المهندس والفني والاجهزة المختصة توصلوا الى معلومات مؤكدة  لوجود اختراق من قبل مجهولي الهوية  يتم التحقق منهم لمعرفة تفاصيل الجهة المقرصنة واهدافها الخسيسة.

 

عمون تؤكد ان مصداقيتها هي رأس مالها وان ما جرى من محاولة عبث بائسة لن تثني العاملين فيها عن القيام بدورهم الوطني والمهني و نشر الحقيقة دون خوف او وجل وتؤكد نفي الخبرين جملة وتفصيلا  وان لاعلاقة ل عمون  بهما لا من قريب ولا من بعيد .

 

وذكر الخبر "الملفق" إن رئيس الديوان الملكي الهاشمي فايز الطراونة سيلتقي خلال الأيام المقبلة في زيارة غير رسمية للعاصمة السورية بالرئيس السوري بشار الأسد لأول مرة منذ افتعال الأزمة السورية ويسلمه رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني.

من جهته نفى موقع خبرني نقلا عن مصادر قال أنها مقربة من رئيس الديوان الملكي فايز الطروانة نيته التوجه لزيارة سوريا ولقاء الرئيس السوري بشار الأسد.

 

وقالت المصادر لـ"خبرني" إن رئيس الديوان الطراونة يتواجد حاليا في كازخستان مع جلالة الملك عبدالله الثاني في زيارة رسمية، ولم يدلِ بتصريحات لأي وسيلة إعلامية مؤخرا.وتداولت وسائل إعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي تصريحات منسوبة للطراونة عن نيته للسفر لسوريا وحمله لرسالة من الملك للأسد، الأمر الذي نفاه مقربون من الطراونة.

 

أضف تعليقك