طقس بارد نسبيا وزخات خفيفة من الأمطار في اليومين المقبلين

طقس بارد نسبيا وزخات خفيفة من الأمطار في اليومين المقبلين
الرابط المختصر

يطرأ ارتفاع قليل اليوم على درجات الحرارة اليوم الخميس، ويكون الجو لطيفا في المناطق الجبلية ودافئا نسبيا في باقي المناطق وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

فيما يطرأ انخفاض على درجات الحرارة غدا الجمعة، ويكون الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي المناطق أثناء النهار مع ظهور الغيوم المنخفضة يتحول أثناء الليل إلى غائم جزئيا وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تتحول مع ساعات الظهر إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة، وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في العاصمة عمان ما بين 16-6 درجات مئوية، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

كما يطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة بعد غد السبت، ويكون الجو باردا نسبيا وغائما جزئيا مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة في ساعات الصباح وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا خاصة في جنوب وشرق المملكة.

ويستمر الجو باردا نسبيا يوم الأحد، مع ظهور الغيوم المنخفضة في ساعات الصباح وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 15-4 درجات مئوية.

أضف تعليقك