طقس بارد حتى الاثنين

الرابط المختصر

تكون الاجواء اليوم السبت باردة في المناطق الجبلية وباردة نسبياً في مناطق البادية والسهول ولطيفة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مع وجود فرصة ضعيفة لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة في ساعات الليل، ويتوقع تشكل الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تستمر الأجواء غدا باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة، ويحتمل سقوط زخات خفيفة من المطر في ساعات الصباح في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الاثنين بحيث تسجل اعلى من معدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي درجتين مئويتين، وتكون الاجواء لطيفة بوجه عام، مع ظهور غيوم منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة تتحول مساءً الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 14-4 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية 14- 3 والمناطق الجنوبية 14- 4، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 22 والصغرى 13 درجة مئوية.

أضف تعليقك