رفض زيادة راتبه فقتله وقطع أطرافه

رفض زيادة راتبه فقتله وقطع أطرافه
الرابط المختصر

دانت محكمة الجنايات الكبرى اليوم عاملا في مصنع "اكزوزت" بتهمة القتل القصد حيث أقدم على قتل صاحب المصنع وتقطيع أطرافه العلوية والسفلية لرفضه زيادة راتبه.

وقررت المحكمة وضع المتهم بالأشغال الشاقة المؤقتة 15 عاما علما أن بأن القرار قابل للتمييز ومميز بحكم القانون.

جاء ذلك خلال جلسة علنية عقدتها محكمة الجنايات الكبرى برئاسة رئسها القاضي د.نايف السمارات وعضوية القاضيين هايل العمرو وطلال العقرباوي وبحضور ممثل النيابة العامة القاضية أنور أبو عيد.

ووفق الوقائع التي توصلت لها المحكمة فإن المتهم (36عاما) يعمل في المصنع الذي يعود للمغدور أمجد (35 عاما) منذ 14 سنة، حيث كان المتهم  يتولى إدارة المصنع والإشراف على العمال ويتقاضى راتبا قليلا وفي فترة من الفترات طالب المتهم المغدور بأن يزيد راتبه واحتساب العمل الإضافي، في الوقت الذي كان المغدور يرفض ذلك بسبب الأوضاع الاقتصادية، واحتد النقاش بينهما مما أدى إلى طرد المتهم من العمل من جانب المغدور.

وحسب الوقائع التي أشارت إلى أن المتهم غضب من ذلك وبعد فترة قصيرة قام باستدراج المغدور إلى شقة سكنية قريبة من المصنع وأخذ سكينا ووضع يده على وجه المغدور وفمه وطعنه عدة طعنات في أنحاء مختلفة من الجسم رغم محاولات المغدور الدفاع عن نفسه إلا أن قواه انهارت وفارق الحياة.

وقام المتهم بتقطيع أطراف  جثة المغدور السفلية والعلوية وحمل الجثة بواسطة غطاء "حرام" ودفنها قرب سكن المغدور، وقام بعدها بغسل المكان وأخذ ملابس المغدور والسكين وألقاها بعيدا عن المصنع وأخذ الهاتف الخلوي العائد للمغدور ودفنه بالتراب ثم عاد إلى المصنع وأخذ يبحث مع  أهل المغدور والأجهزة الأمنية إلى أن تم العثور على الجثة من خلال تتبع آثار الدماء والاشتباه بالمتهم وإدلائه بالاعتراف بفعله.  

أضف تعليقك