رؤساء الاندية يباركون فوز الامير علي بمنصب نائب رئيس الفيفا

الرابط المختصر

عبر رؤساء اندية المحترفين لكرة القدم ونجوم الكرة الاردنية عن بالغ فرحتهم وسعادتهم بفوز سمو الامير علي بن الحسين بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عن قارة اسيا، الامر الذي يعد مكسبا للكرة الاردنية والعربية والاسيوية.

واشار المتحدثون لوكالة الانباء الاردنية(بترا) اليوم الخميس، الى ان فوز الامير علي اثلج صدور جميع الحريصين على الرقي بالكرة في العالم العربي وقارة اسيا، وأكدوا مقدار الحب والاحترام الذي يحظى به سموه في الاتحادات العربية والاسيوية.

وأكد رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان، ان فوز سمو الامير علي بهذا المنصب هو مكسب للكرة العربية والاسيوية، حيث جاء انتخاب سموه بعد ان ايقنت الاتحادات العربية والاسيوية ان سموه يملك من الخبرة والحكمة ما يؤهله للارتقاء بالكرة الاسيوية في جميع المحافل.

وقال العدوان "سمو الامير علي يملك خبرة واسعة من خلال ترؤسه للاتحاد الاردني لكرة القدم واتحاد غرب اسيا، الامر الذي يجعلنا على ثقة كاملة بقدرة سموه على تحمل عظم المسؤولية في الاتحاد الدولي لكرة القدم، الى جانب تطوير الكرة في القارة الاسيوية".

رئيس نادي الحسين اربد خلدون حتاملة قال إن "فوز سمو الامير جاء بعد ان رفع سموه شعار (نحن اسيا لنأخذ مكاننا)، حيث ايقنت الاتحادات العربية والاسيوية جدية سموه ورغبته في احداث تغييرات ايجابية في الكرة العربية والاسيوية، مما دفع الاتحادت لتأييد سموه".

واضاف الحتاملة "القارة الاسيوية تضم اكبر فئة من الشباب، وهذا ما ركز عليه الامير علي اثناء حملته الانتخابية، الى جانب النقاط الاخرى التي نادى بها سموه خلال حملة ترشحه".

واعتبر الحتاملة ان فوز الامير يعد مكسبا كبيرا للكرتين العربية والاسيوية، في ظل الخبرة التي يملكها سموه في عالم كرة القدم، معتبرا ان فوز الامير جاء عن جدارة واستحقاق، الامر الذي يؤكد المكانة العالية التي يحظى بها سموه في الدول العربية والاسيوية.

اما رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة فقد بارك لسموه هذا النصر المؤزر، معبرا عن عظيم الفرحة التي يشعر بها والشارع الرياضي بهذا الفوز الكبير الذي اكد المكانة العالية التي يحظى بها سموه في جميع الدول.

وقال سمارة "سمو الامير قادر على تحمل هذه المسؤولية الكبيرة، وهو يملك من الخبرة ما يؤهله لتولي هذا المنصب"، معتبرا ان الامير في هذا المنصب يعد مكسبا كبيرا للاردن والعرب واتحاد غرب اسيا والقارة الاسيوية".

وتمنى سمارة التوفيق لسموه في مشوار الارتقاء بكرة القدم في اسيا، كما ارتقى بالكرة الاردنية التي اصبحت رقما صعبا في المنافسات العربية والاسيوية.

بدوره اعتبر رئيس الهيئة المؤقتة لنادي الجزيرة سمير منصور ان سموه كسب التحدي ونجح في دحر الذين كانوا يراهنون على عدم فوزه، ليؤكد سموه مدى المكانة العالية التي يحظى بها في الدول العربية والاسيوية.

واكد منصور ان فوز الامير مكسبا ليس للاردن واسيا فقط، بل هو مكسب للكرة العالمية نظرا لما يتمتع به سموه من خبرة تؤهله للارتقاء بالكرة في القارة الصفراء.

أضف تعليقك